برعاية

"هوساوي": فوز النصر بداية المجد.. والجبرين: القادم أفضل

"هوساوي": فوز النصر بداية المجد.. والجبرين: القادم أفضل

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمود الحمد – سبق – الرياض: قدم اللاعبون (عمر هوساوي، عبد العزيز الجبرين ويحيى الشهري) التهاني والتبريكات لجماهير النصر بعد الفوز الثمين علي مضيفه نجران، ضمن الجوله الثالثه بدوري جميل، مؤكدين ان الفوز بدايه المجد، وللمجد بقيه.

واكد "هوساوي" ان فتره التوقف افادت الفريق كثيراً، خاصه اننا في بدايه الموسم لم نكن راضين عن مستوانا، وعملنا خلالها علي تلافي كثير من الاخطاء، وهو الاهم، وبعد العوده من التوقف استطعنا تحقيق انتصارين متتاليين، اللذين يعتبران بدايه النجاح للفريق في بقيه المشوار.  

اما زميله عبدالعزيز الجبرين فاشار الي ان الفريق كان في حاجه للفوز والنقاط الثلاثه، ولاسيما بعد تفريطنا في اربع نقاط، كانت ممكنه في اول جولتين، وان الفريق بدا يعود لمستواه الطبيعي، واتمني ان تكون بدايه الخير.. وبهذه المناسبه اقدم التهاني لجماهير الفريق.

واضاف بان الفضل في اعتباري الاكثر تمريراً واستحواذاً علي الكره يعود لله سبحانه وتعالي، ثم لمسانده ودعم زملائي اللاعبين. مشيراً الي ان تركيزه كان منصباً علي الا يستقبل الفريق اي هدف، بعدما تعرضنا لهدفين امام القادسيه في الجوله الثانيه، والحمد لله استطعنا حمايه مرمانا بتطبيق تعليمات المدرب.

وعن اجواء المباراه قال اللاعب يحيي الشهري ان الفريق كان جيداً، وعلي مستوي عالٍ، وظهر ذلك في المباريات الاستعداديه، لكن الفريق لم يكن في مستواه في المباريات الرسميه، مؤكداً ان مستوي الفريق في تطور من مباراه الي اخري؛ اذ بدا يستعيد عافيته واداءه القوي، ولاسيما بعد التعثر في المباراتين الاوليَيْن بالدوري.

واضاف: دخلنا اجواء المباراه وهدفنا الظفر بالنقاط الثلاث، واستطعنا الحصول عليها، وسنواصل علي المنوال نفسه في المباريات القادمه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا