برعاية

بالفيديو..رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري وريال مدريد يكرم وفادتهم

بالفيديو..رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري وريال مدريد يكرم وفادتهم

استقبل نادي ريال مدريد المدرب السوري اللاجئ اسامه عبد المحسن وابنيه محمد وزياد والذين عاشوا يوما سيظل محفورا في ذاكرتهم حيث تحقق حلمهم بحضور تدريب فريق نادي ريال مدريد الاسباني، في ملعب التدريبات الخاص بالنادي الملكي.

المدرب اسامه عبد المحسن صاحب اللقطه الشهيره الذي تعرض لعرقله من احدي الصحافيات خلال هروبهم من الشرطه في رحله الهروب من الموت من بلادهم التي تعصف بها الحروب، حظي بمعيه اولاده في التقاط الصور التذكاريه مع ابرز نجوم نادي ريال مدريد كما استقبله رئيس النادي فلورنتينو بيريز في مكتبه.

وحظي الطفل السوري زياد وشقيقه بفرصه اللقاء مع نجمه المفضل كريستيانو رونالدو وذلك بعدما اعطت اداره نادي ريال مدريد الفرصه لهم لزياره الفريق كما زاروا ملعب سانتياغو برنابيو وتجولوا في مرافقه والتقطوا الصور التذكاريه، خاصه خلال تواجدهم بمتحف برنابيو.

وذكر موقع ريال مدريد علي شبكه الانترنيت ان عائله عبد المحسن تلقت دعوه رسميه من رئيس النادي فلورنتينو بيريز لحضور مباراه غدا السبت والتي ستجمع ريال مدريد بفريق غرناطه ضمن منافسات الدوري الاسباني، وكانت سعاده عائله عبد المحسن كبيره بتلقيهم بعض الهدايا التذكاريه من رئيس الفريق الملكي والمتمثله في قبعه وشال وبعض الهدايا التذكاريه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا