برعاية

جماهير الوصل الإماراتي تعتذر من عموري

جماهير الوصل الإماراتي تعتذر من عموري

قالت صحيفه الاتحاد الاماراتيه "في اطار العلاقه الوطيده بين العين والوصل، قامت مجموعه من جماهير الفهود، بزياره ملعب خليفة بن زايد بنادي العين مساء امس الاول، وهم يحملون باقات انيقه من الورود الجميله التي غلب عليها اللون الاصفر، الي جانب بعض الهدايا الوصلاويه العينيه بعد ان شعرت بانها اخطات في حق الزعيم، خاصه عمر عبدالرحمن. وعلي هامش الحصه التدريبيه المسائيه لـ «البنفسج»، نقلت جماهير الوصل للاعبي العين والجهازين الفني والاداري والجماهير العيناويه التي حرصت علي متابعه التدريب، تحيات جميع الوصلاويه، وقدموا اعتذارهم عما بدر من احد المشجعين بمدرجات الوصل في مباراه الفريقين يوم الاحد الماضي، مؤكدين تقديرهم لنادي العين ورفضهم لاي سلوك خارج النص، يسهم في تشويه صوره الرياضه الاماراتيه، ولا يتسق مع مفاهيم الروح الرياضيه".

وحرص ناصر الجنيبي مدير فريق العين علي تقديم درع النادي التذكاريه لمشجعي الوصل وقميص «عموري» رقم «10» والذي حمل توقيع جميع لاعبي الفريق.

وطالب جمهور الوصل عموري بارتداء قميص الامبراطور فلم يخيب ظنهم، حيث ارتدي القميص في مشهد رائع ادخل السرور الي نفوس جمهور «الاصفر».

وامتدح الجنيبي، مبادره جماهير الوصل، وقال "الرياضه لا يمكن ان تفرقنا بل دائماً ما تعزز من روابطنا، وتؤكد واقع «البيت متوحد» والمبادره ليست غريبه علي جمهور الوصل المعروف بجمهور «الذهب»".

وقال زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين "ان المبادره اسعدتني كثيراً لانها تحمل في طياتها اموراً ايجابيه وتجسد المفاهيم الحقيقيه للروح الرياضيه وكلمه الشكر قليله في حق جمهور الوصل".

واكد عمر عبدالرحمن، صانع العاب العين، لجماهير الوصل، ان شخصا واحدا لا يمكن ان يعبر عن حقيقه جمهور معدنه من ذهب. واشار البرازيلي باستوس فليبي الي ان المبادره كانت رائعه وتحمل رساله مهمه ظلت تنادي بها كل المؤسسات الرياضيه علي الصعد كافه محلياً، اقليمياً، قارياً وعالمياً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا