مباريات تستحق المشاهدة اليوم في الدوري الأوروبي

مباريات تستحق المشاهدة اليوم في الدوري الأوروبي

منذ 8 سنوات

مباريات تستحق المشاهدة اليوم في الدوري الأوروبي

يبدا دور المجموعات في بطوله الدوري الاوروبي اليوم الخميس، وذلك بالعديد من اللقاءات المهمه التي ينتظرها محبو الكره الاوروبيه بعيداً عن الاسماء الرنانه والضجه الاعلاميه الموجهه نحو مباريات دوري الأبطال والنجوم فيها.

في هذا التقرير نضع لكم اهم خمس مباريات في دور المجموعات بالدوري الاوروبي والتي يجب متابعتها بسبب تواجد عنصر المتعه الكرويه في طرفي المباراه.

يستضيف نادي أياكس أمستردام الهولندي علي ملعبه " أمستردام أرينا " نادي سيلتيك الاسكتلندي في بدايه دور المجموعات بالدوري الاوروبي، موقف الفريقين متشابه جداً فكلاهما ودع تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وكان سيلتيك قد خسر المواجهه مع مالمو السويدي في الدور الثالث، بينما خسر اياكس من رابيد فيينا النمساوي في الدور الثاني وبالتالي كلاهما يبحث عن فوز اوروبي مهم لارضاء جماهيرهم المحليه الكبيره..

في مواجهه مهمه علي الاراضي الفرنسيه سيستقبل نادي بوردو علي ملعبه الجديد نادي ليفربول الإنجليزي.

 المباراه مهمه للريدز خاصه انه يريد اثبات جدارته في البطوله من البدايه وتحقيق لقبها حتي يستطيع الصعود لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل مع تحقيق لقب اوروبي جديد يُضاف لبطولات النادي.

 بينما يامل بوردو في استمرار بدايته المميزه هذا الموسم ويحقق فوزاً تاريخياً علي ليفربول ويحصد اول 3 نقاط له في المجموعه.

مواجهه العوده للماضي بالنسبه لمدرب فيورنتينا الايطالي باولو سوزا، والذي كان مدرباً لبازل خلال الموسم الماضي وقاده لثنائيه محليه.

 ويريد سوزا الفوز في اول مباراه اوروبيه مع الفيولا، بينما بازل ومدربه الجديد ارس فيشر يبحثون عن تعويض الخروج السيئ من دوري ابطال اوروبا، والمنافسه بقوه في الدوري الاوروبي واقتناص اول فوز من ملعب الارتيمو فرانكي.

الخبر من المصدر