برعاية

بايرن ميونيخ يكشر عن أنيابه ويرسل إشارة قوية لخصومه

بايرن ميونيخ يكشر عن أنيابه ويرسل إشارة قوية لخصومه

بَصَمت جل الانديه الالمانيه علي بدايه جيده في دور المجموعات من مسابقه دوري أبطال أوروبا. فمن مجموع اربعه فرق تمثل كره القدم الالمانيه في هذه المنافسه، نجحت ثلاثه منها في تحقيق الفوز، فيما تجرع واحد مراره الهزيمه.

بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن، بالاضافه الي فولفسبورغ، لم تخيب امال جماهيرها العريضه و"كانت في الموعد". فقد فاز ميونيخ خارج قواعده علي اولمبياكوس بثلاثيه نظيفه وضرب ليفركوزن بقوه امام ضيفه البلاروسي باتي بوريسوف عندما تفوق عليه باربعه اهداف لواحد. كذلك يعتبر فوز فولفسبورغ امام سيسكا موسكو، وان كان صغيرا بهدف واحد دون مقابل، فوزا مهما يمنح "الذئاب" دعما معنوي للحلم بالذهاب بعيدا في هذه المسابقه.

بيد ان فوز بايرن ميونيخ علي اولمبياكوس يبقي له طعم خاص بالنظر لظروف المباراه ولقوه الفريق اليوناني علي ارضه. وما زاد من قيمه هذا الفوز تالق القناص توماس مولر وتسجيله لهدفين. وجاء هدف مولر الاول مثيرا للدهشه، حيث لعب الدولي الالماني تمريره عرضيه لكنها انحدرت الي المرمي امام دهشه حارس اولمبياكوس روبرتو. واضاف مولر الهدف الثاني له والثالث لفريقه عبر ضربه جزاء سددها علي يسار الحارس في الدقائق الاخيره من المباراه، لتنتهي تلك المواجهه بفوز الفريق البافاري بثلاثه اهداف دون مقابل.

وبعد انتهاء المباراه وتوجه اللاعبين للحافله التي تنقلهم الي الفندق، اخترق اربعه شبان يونانيين الحاجز الذي يفصل المشجعين عن مكان مرور اللاعبين وتوجهوا نحو مولر طالبين منهم اخذ صور سيلفي معهم، وهو ما استجاب له الدولي الالماني بصدر رحب.

فرحه توماس مولر بالهدف الاول الذي سجله في شباك اولمبياكوس

ويعيش توماس مولر حاليا تالقا غير مسبوق، حيث سجل لحد الان سته اهداف في اربع مباريات في الدوري الألماني، وهدفين في دوري ابطال اوروبا كما تمكن مؤخرا من توقيع ثلاثه اهداف في التصفيات المؤهله لدوري ابطال اوروبا، ففي كل مباراه يلعبها مولر يسجل هدفين علي الاقل. وعن هذه الحصيله الرائعه يقول ابن الـ 26 عاما "انه فعلا شعور جميل". اما المدير الرياضي في فريق بايرن ميونيخ، ماتياس زامر، فقال عن مولر "الظواهر لا يمكن تفسيرها. فهي كما هي".

وبعودته بفوز مستحق من اليونان، يكون بايرن ميونيخ قد واصل سلسله انتصاراته في المباريات الافتتاحيه في دور المجوعات. ففي اخر 11 مشاركه له بالبطوله، حقق بايرن تسعه انتصارات في المباريات الافتتاحيه . وسيواجه بايرن ميونيخ في المباراه المقبله من دور المجموعات ضيفه دينامو زغرب الكرواتي الفائز علي ارسنال بهدفين لواحد.

تشيتشاريتو يدشن بدايته مع ليفركون بهدف

فريق باير ليفركوزن كان ايضا من اكبر المستفيدين من المباريات الاولي في دور المجموعات. اذ حقق بدايه جيده في هذا الدور ستعطيه شحنه معنويه في المباريات القويه المقبله امام برشلونه وروما. كما انه في نفس الوقت تصالح مع جماهيره بعد التعثر الاخير في بطوله بوندسليغا امام الصاعد الجديد لقسم الاضواء فريق دارمشتات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا