برعاية

بايرن ميونيخ يعود من اليونان بثلاثية نظيفة

بايرن ميونيخ يعود من اليونان بثلاثية نظيفة

انجز بايرن ميونيخ المهمه في المباراه الافتتاحيه من دوري الأبطال بعد ان عاد من ملعب فريق اولمبياكوس ب ، اهداف المباراه تناوب علي تسجيلها كل من مولر د.52 و 92 وغوتزه د.89 وبهذا الفوز يتصدر ميونيخ فرق مجموعته بفارق الاهداف عن دينمو زغرب الذي بدوره حقق الفوز علي ارسنال في مفاجاه هذه المجموعه .

كان واضحا منذ البدايه حاله التحفظ التي غلفت اداء اولمبياكوس اليوناني وهو في مواجهه فريق يتمتع بقوه هجوميه رهيبه بقياده الالماني مولر ، الامر الذي يعني ضروره اغلاق المنافذ والاعتماد علي الهجمات المرتده السريعه ، حاول اولبيماكوس في بدايه اللقاء مغافله ميونيخ من خلال الاعتماد علي سرعه اطرافه وعكس العرضيات الي ثنائي الهجوم باردو وبراون ، الا ان ميونيخ لم يدع مجالا للخطا فاعتمد علي القوه في خطه الخلفي وابعاد الكرات اولا باول .

في المقابل كان واضحا الحضور الطيب لخط وسط ميونيخ بقياده الونسو الذي تكفل في ايقاف اي محاولات للاعبي اولمبياكوس للامتداد نحو مرمي نوير بل وبدء الهجمات من خلال استخدام مهاراته في ارسال الكرات الطويله الدقيقه الي الاطراف النشطه بقياده دوغلاس ومولر وفي اسناد واضح من بيرنارت ولام .

في ظل هذا السيناريو اعتمد ميونيخ علي اطرافه من خلال عكس العرضيات الي ليفانوفسكي او مولر بالاضافه الي التحضير من خلال الكرات القصيره المتبادله بين الكانتارا وفيدال في منطقه الوسط . خطوره ميونيخ بدات في الدقيقه العاشره بعد كره عرضيه ارسلها لام حسب الاصول لم تجد المتابعه المطلوبه ، الامر الذي دفع لاعبي اولمبياكوس للانكماش اكثر في المناطق الخلفيه والاعتماد علي الخشونه احيانا لايقاف توغلات لاعبي ميونيخ . الا ان قدرات لاعبي ميونيخ الفنيه مكنتهم من الوصول مرارا الي مرمي خيمينيس حارس اولمبياكوس فسنحت اكثر من فرصه للتقدم في الشوط الاول كان ابرزها راسيه ليفا التي ارتدت من اقدام الحارس قبل ان يتدخل المدافع في ابعادها في اخر لحظه ، ليجرب الونسو حظه في التسديد الا ان كراته الخطيره حادت عن المرمي بقليل ، وعاد مسلسل الاهدار وهذه المره بواسطه مولر الذي سدد في وضعيه مريحه في اقدام الحارس مره اخري . ومع استمرار ضغط لاعبي ميونيخ علي مرمي اولمبياكوس كان لا بد من بعض الهفوات في التغطيه وخصوصا في ظل اندفاع مكثف من لاعبي ميونيخ نحو مرمي اولمبياكوس فاستغل ماسكو والعبدلاوي الاطراف في محاولات للانطلاق الا انها لم تشكل الخطوره المطلوبه علي مرمي نوير في ظل ضعف الاسناد الهجومي الي جانب القدرات العاليه التي اظهرها الونسو في التغطيه في هذا الشوط ، لتمر الدقائق المتبقيه دون ان يتمكن اي من الفريقين من زياره الشباك .

بوندسليغا يورو هايلايتس 4: بايرن ميونيخ يستفيد من الخطيئه التحكيميه الاولي ورباعي الابطال يثير القلق

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا