برعاية

أخبار النجم الساحلي:بايو فاكون يمضي لـ 5 سنوات وأكوستا يقود الهجوم

أخبار النجم الساحلي:بايو فاكون يمضي لـ 5 سنوات وأكوستا يقود الهجوم

انهي النجم تحضيراته لمباراه عشيه اليوم ضد نجم المتلوي في اطار اللقاء المؤجل من الجوله الافتتاحيه للبطوله الوطنيه. من جهه اخري نشير الي ان الجهاز الفني لم يجد الوقت اللازم ليعد لمواجهه اليوم علي ميدان عشبه اصطناعي. فوزي البنزرتي اعتمد علي الروح المعنويه الكبيره وعلي الاجواء الممتازه بعد فوز مساء السبت الماضي علي الترجي الرياضي ليدخل مقابله اليوم بثقه كبيره للعوده بالنقاط الثلاث.

السؤإل ألمطروح في صفوف الاحباء اي رده فعل سيشاهدونها اليوم في ملعب صعب وضد منافس متحفز للغايه؟ النجم تعرض الي عديد الانتقادات بخصوص مردوده في الشوط الاول لكلاسيكو السبت الماضي. والسؤال الذي بات يفرض نفسه باي وجه سيظهر فريق جوهره الساحل في المتلوي امام نجم المكان؟

الغياب الاضطراري للمدافع عمار الجمل عن مباراه اليوم جعل المدرب فوزي البنزرتي يعول علي صدام بن عزيزه ليكون الي جانب زياد بوغطاس في المحور رغم ان بن عزيزه كان منشغلا بحفل زفافه ولم يشارك سوي في بعض الحصص التدريبيه لكن غياب معوض للجمل في هذا اللقاء الافتتاحي جعل الاطار الفني يمنح ثقته في بن عزيزه.

تركيبه خط الهجوم ستشهد بدورها بعض التغييرات مقارنه بمباراه السبت الماضي حيث ينتظر ان تعهد مهمه قياده خط الهجوم الي اللاعب البرازيلي دياغو اكوستا مع تامين المعاضده من الثنائي عليه البريڤي وحمزه لحمر مقابل الاحتفاظ باللاعب يوسف المويهبي الذي لعب اساسيا ضد الترجي الرياضي كورقه احتياطيه وربما الاستنجاد بامير العمراني اثناء اللعب وحسب ما تقتضيه حاجه المدرب..

علي العكس تماما من كلاسيكو السبت الماضي فان طريقه اللعب ضد نجم المتلوي ستكون مغايره تماما. ففي لقاء السبت كلف فوزي البنزرتي كلا من محمد امين بن عمر وموزاس اوركوما بادوار دفاعيه عندما تكون الكره في حوزه المنافس. الطريقه ستكون مختلفه ضد نجم المتلوي عشيه اليوم حيث ان الفريق مطالب كما اسلفنا الذكر بصنع اللعب اي ان الطريقه ستكون مختلفه تماما عن مواجهه الترجي.

رغم الغياب البارز للثنائي بغداد بونجاح والخليل بانغورا فان التشكيله سوف تكون ذات طابع هجومي بحت باعتبار ان النجم الساحلي سينزل للميدان لاجل العوده بالنقاط الثلاث لذلك اختار المدرب فوزي البنزرتي ان تتكون التشكيله من عناصر ذات نزعه هجوميه دون الحديث عن المساعده التي تاتي من البقيه في الوضعيات الهجوميه.

وتشير المعلومات المتوفره لدينا الي ان المدرب فوزي البنزرتي سوف يبدا مباراه عشيه اليوم في المتلوي باللاعبين الاتيه اسماؤهم: ايمن المثلوثي ـ حمدي النقاز ـ غازي عبد الرزاق ـ زياد بوغطاس ـ صدام بن عزيزه ـ محمد امين بن عمر ـ موازس اوركوما ـ حمزه لحمر ـ المهدي سعاده ـ عليه البريڤي ودياغو اكوستا.

بعد ان تعرفوا علي منافس فريقهم في الدور نصف النهائي لكإس إلـ«كاف» انطلق مسؤولو النجم الساحلي في متابعه فرق الزمالك المصري الذي بدا رهيبا علي المستويين المحلي والافريقي. وتبعا لذلك بدا البحث عن احدث التسجيلات لاخر مبارياته في كاس الكنفدراليه ضد كل من النادي الصفاقسي وليوبار الكونغولي واورلاندو وبيراتس الجنوب افريقي الي جانب اقراص مضغوطه تخص مقابلات بطوله وكاس مصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا