برعاية

دوري أبطال أوروبا | مولر وجوتسه يقودان بايرن لفوز منطقي على أولمبياكوس

دوري أبطال أوروبا | مولر وجوتسه يقودان بايرن لفوز منطقي على أولمبياكوس

مباراه لم تكن بالسهله للبايرن..

حقق بايرن ميونخ انتصاره الاول في الجوله الاولي من دور المجموعات ببطوله دوري ابطال أوروبا علي اولمبياكوس بثلاثه اهداف نظيفه في المباراه التي اُقيمت علي ملعب جورجيوس كارايساكي.

تقدم توماس مولر بهدف اكثر من رائع في الدقيقه 52 قبل ان يُضيع اولمبياكوس اكثر من فرصه ويُعاقبهم ماريو جوتسه بهدف قتل المباراه الثاني في الدقيقه 88، ثم تحصل كومان علي ركله جزاء في الدقيقه 91 كان لها مولر بالمرصاد، ليتصدر العملاق البافاري مجموعته ويتذيل الفريق اليوناني المجموعه.

شوط المباراه الاول يمكن تلخيصه في سيطره شبه مطلقه من بايرن ميونخ ولكن من دون اي فعاليه حقيقه علي المرمي، فكان الاغلاق الدفاعي المحكم اكثر من ممتاز من اولمبياكوس، الذي حاول قليلًا الوصول بتسديدات عشوائيه علي مرمي مانويل نوير.

كسر روبرت ليفاندوفسكي القاعده مره واحده من خلال ركله حره من الجبهه اليُسري رُفعت له وهو خالٍ من الرقابه ليحولها الي المرمي، الا ان احد مدافعي اولمبياكوس اخرج الكره وهي علي خط المرمي، تبعها بدقائق معدوده فرصه اخري للبولندي من عرضيه سريعه سددها في المرمي ولكن الحارس خيمينز تالق.

الشوط الثاني جاء مختلفًا نوعًا ما من ناحيه السرعه، فبايرن بدا المباراه بسرعه فيها الرغبه بصوره واضحه في التقدم، وقد كان للبافاري ما شاء في الدقيقه 52 من خلال الهدّاف توماس مولر الذي كان يقصد رفع الكره من الجبهه اليُمني ولكنها بصوره غريبه تحوّلت للمرمي وفشل خيمينيز في صدها لتسكن شباكه.

اولمبياكوس بدوره بدا في الخروج الي الامام والسعي لتعديل النتيجه، وكاد بالفعل ان يُعدل بعد تسديده ممتازه من باردو لولا تالق نوير المعتاد بصده اكثر من ممتازه. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا