برعاية

6 ملاحظات على هزيمة مانشستر سيتي من يوفنتوس

6 ملاحظات على هزيمة مانشستر سيتي من يوفنتوس

تعرض مانشستر سيتي لهزيمه ربما غير متوقعه امام يوفنتوس نظرا لظروف الفريقين الحاليه لكنها معتاده في دوري ابطال أوروبا.

الفريق الانجليزي الذي يتصدر الدوري في بلاده بالعلامه الكامله في اول 5 مباريات فشل مجددا في اول اختبار اوروبي قوي امام يوفنتوس الذي يعاني في الكالتشيو بنقطه واحده من 3 مباريات.

مجله فور فور تو نشرت تقريرا عن خمسه اشياء وملاحظات من الهزيمه التي تعرض لها مانشستر سيتي امام يوفنتوس يقدمها لكم FilGoal.com بالاضافه لملاحظه اخري.

مورينيو منح الجناح الكولومبي كوادرادو فقط 4 مباريات كاساسي خلال الفتره التي قضاها في الفريق قبل ان يتركه ليوفنتوس معللا ان اللاعب يحتاج للوقت من اجل التاقلم علي الدوري الانجليزي.

كوادرادو عاد للكالتشيو من جديد مع يوفنتوس ليزور انجلترا ويلعب امام مانشستر سيتي، الجناح الكولومبي سبب ازعاجا كبيرا لكولاروف كما انتزع صيحات جماهير سيتي بعد تمريره "رابونا" لمانزوكيتش في بدايه المباراه.

كوادورادو لعب بحيويه وطاقه كبيرتين كما صنع هدفا لبوجبا الغي بداعي التسلل، احصائياته تقول انه مرر 3 كرات فقط بشكل خاطيء في الثلث الهجومي من 19 تمريره كما نجح في افتكاك الكره 3 مرات من 5 محاولات.

2 – هل ينجو سيتي بدون اجويرو؟

ويلفريد بوني البديل الوحيد لسيرخيو اجويرو الذي خرج مصابا في مباراه كريستال بالاس ظهر بمستوي عادي جدا

بوني سدد كره واحده فقط علي المرمي كما ان نسبه التمرير الصحيحه له 50% فقط، فهل ارتكب سيتي خطا بالتخلي عن يوفتيتش ودجيكو خلال فتره الانتقالات الماضيه؟ ربما الاجابه ستكون نعم.

3 – خط وسط يوفنتوس الجديد

يوفنتوس لعب بخط وسط مكون من ستورارو وبوجبا وهيرنانيس امام مانشستر سيتي وظهر صلبا للغايه علي الرغم من البدايه الضعيفه في بطوله الدوري.

يوفنتوس تركه ركيزتين اساسيتين في خط وسطه هما فيدال وبيرلو لكن بالامس ستورارو لعب دور قاطع الكرات وفاز بـ6 محاولات من 8 فيما لعب هيرنانيس دور التغطيه خلف بوجبا الذي كان يساعد في الادوار الهجوميه.

استطاع فيرناندينيو البرازيلي ان يخطف الاضواء في وسط الملعب امس من زميله يايا توريه وربما ايضا من الفرنسي بول بوجبا.. بدايه موسم رائعه للاعب ربما بدا يثبت اخيرا لماذا دفع فيه مانشستر سيتي 34 مليون استرليني.

فيرناندينيو دفاعيا بالامس كان رائعا اذ استطاع الحصول علي الكره في 7 محاولات من 9 فيما لم يفقد الكره كثيرا من 93 تمريره فقط 5 كانوا خاطئين.

5 – موراتا رجل المباريات الكبيره

موراتا بالامس استطاع ان يخطف هدف الفوز في الدقائق الاخيره ليثبت بلا شك انه بات رجل المباريات الكبيره، في الموسم الماضي كان صاحب هدفين حاسمين امام ريال مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بالاضافه لهدف في النهائي امام برشلونه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا