برعاية

ديباي الرائع ... رونالدو الأسطوري و افتتاحية دي ماريا في أبرز أرقام ثلاثاء الأبطال

ديباي الرائع ... رونالدو الأسطوري و افتتاحية دي ماريا في أبرز أرقام ثلاثاء الأبطال

شهدت مباريات امس الثلاثاء في دور المجموعات لبطوله دوري ابطال أوروبا في المجموعات الاولي ، الثانيه ، الثالثه و الرابعه مع بعض الارقام المتميزه للعديد من اللاعبين خلال المباريات الثمانيه التي اقيمت في تلك الجوله حتي الان.

و تمكن اللاعب كريستيانو رونالدو جناح و نجم نادي ريال مدريد الاسباني من تسجيل ثلاثه اهداف " هاتريك " في فوز النادي الملكي علي شاختار دونيتسك الاوكراني باربعه اهداف نظيفه علي ملعب سانتياجو برنابيو.

افراح ريال مدريد تتحول الي احزان باصابه الثلاثي بيل وفاران وراموس

تشيلسي يريد الخروج من الكبوه ... ارسنال يريد المجد الاوروبي ... و بورتو لاستعاده بريقه المفقود

و رفع اللاعب الدولي البرتغالي رصيده بالاهداف الثلاثه الي الهدف رقم 80 له في التشامبيونزليغ لينفرد بالمركز الاول في ترتيب الهدافين التاريخيين للبطوله متفوقاً علي ليونيل ميسي مهاجم و نجم نادي برشلونه الأسباني صاحب الـ 77 هدفاً.

من ناحيه اخري فان صاروخ ماديرا اصبح قاب قوسين او ادني من التربع علي عرش تاريخ النادي الملكي بعدما رفع هذا الهاتريك رصيده التهديفي مع الميرينغي الي 321 هدفاً خلف راؤول غونزاليس الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 323 هدفاً.

بينما يعتبر هذا الهاتريك هو الثالث لرونالدو / 30 عاماً / طوال مشاركاته في التشامبيونزليغ خلال السنوات الماضيه.

* في مباراه بي اس في ايندهوفن و مانشستر يونايتد :-

- تمكن ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد من تسجيل ثلاثه اهداف خلال ثلاث مباريات شارك فيها مع مانشست اوروبياً بما ذلك مباريات التصفيات المؤهله لدور المجموعات.

- بينما تمكن الهولندي ايضاً من التسجيل في اخر ثلاث مباريات ظهر فيها علي ملعب ايندهوفن " مرتين في اخر الموسم الماضي مع ايندهوفن و امس مع مانشستر يونايتد ".

- مانشستر يونايتد تلقي 7 اهداف في اخر ثلاث مباريات خارج ملعبه في التشامبيونزليغ ، بينما استقبلت شباكه اكثر من هف لاول مره في ملاعب هولندا منذ شهر مارس/اذار عام 2000 و كان امام ايندهوفن ايضاً " 3 اهداف ".

- ماكسيم ليستين لاعب ايندهوفن هو من صنع هدفي فريقه في المباراه ، و يعتبر اول لاعب بلجيكي يصنع هدفين في مباراه واحده في التشامبيونزليغ.

- هذا الفوز هو الثاني لايندهوفن في اخر 5 مباريات في التشامبيونزليغ علي ملعبه " تلقي 3 خسائر اخري ".

* في مباراه مانشستر سيتي و يوفنتوس :-

- اخر اربع مباريات لمانشستر سيتي في جميع المسابقات انتهي شوطها الاول بدون اهداف ، فيما لم تنتهِ اي من مباريات مانشستر سيتي الـ 29 في التشامبيونزليغ بالتعادل السلبي.

- هدف جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس في مرمي فريقه يعتبر الاول للاعب ايطالي في التشامبيونزليغ منذ هدف اندريا رانوكيا مع الانتر في ابريل/نيسان من عام 2011.

- مانشستر سيتي تلقي هدفاً لاول مره في جميع المسابقات منذ 636 دقيقه ، بينما حافظوا علي شباكهم نظيفه اربع مرات فقط في مبارياتهم الـ 29 في البطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا