برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | أمير القصيم: احذروا التعصب فإنه شر مقيت

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | أمير القصيم: احذروا التعصب فإنه شر مقيت

طالب امير القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، الانديه في المنطقه، بتحمل دور اكبر تجاه قضايا المجتمع السعودي، وتفعيل ما نصت عليه اهدافها دون اقتصار ذلك علي الرياضه فقط، مشددا علي اهميه ان يكون رؤساء مجلس اداراتها والقائمون عليها قدوه حسنه ومثاليه للشباب دينيا وثقافيا واخلاقيا.

واعلن خلال لقائه برؤساء الانديه عن دعمه لجميع الانديه وحل مشاكل المتعثره منها، واعلن تشكيل مجلس شبابي رياضي يكون له دور اكبر في توعيه الشباب ومحاربه الافكار الهدامه، وتنبيههم من الافكار الضاله والمنحرفه التي يسعي من خلالها اعداء الاسلام والوطن الي هدم اخلاقهم وقيمهم ووطنيتهم.

ونوه بما تحظي به الانديه الرياضيه في المملكه من دعم ورعايه من حكومه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الامين، وسمو ولي ولي العهد، وتوجيه ومتابعه الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثله بالامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، في تقديم الدعم والمسانده لجميع المناشط الرياضه في المنطقه، مؤكدا ان الحكومه الرشيده مهتمه بالشباب وتعول عليهم كثيرا في تنميه البلاد والمجتمع.

وابدي الامير استعداده لدعم المشاريع المتعثره وما تحتاج انديه المنطقه من دعم كل رياضه تهم الشباب وتواكب تطلعاتهم من اجل ان تتحقق المنجزات المطلوبه وان تتقدم وتتطور.

وحذر الشباب من الانجراف خلف التعصب الرياضي، واصفا اياه بـ «الشر المقيت»، وطالبهم بالتحلي بالتواضع عند الانتصار والابتسامه عند الخساره، والتركيز علي صيانه عقول الشباب من الافكار المنحرفه، والارتقاء بالرياضه، وليكن طموحنا من اجل الوطن، مبديا استعداده بان يكون الاجتماع سنويا للرياضيين، ودراسه تشكيل مجلس رياضي بالمنطقه. يضاف الي فكره انشاء مجلس شبابي التي طرحت سابقا، ويجري تنفيذها، واوصي الشباب باهميه المحافظه علي ثوابت الدين والتمسك والامتثال بتعاليمه والبر بالوالدين والاخلاص والولاء للوطن، والبعد عن كل امر قد يخدش الدين والمجتمع ويسيء للوطن، محذرا من الانزلاق خلف الشعارات الهدامه التي يسعي من خلالها المتربصون لزعزعه الوطن واهله، مؤكدا علي اهميه نبذ التعصب الرياضي، وضروره التكاتف والتاخي والتعاضد لكل ما فيه صالح للدين والوطن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا