برعاية

أخبار النجم الساحلي:فوزي البنزرتي يطالب بانتداب «بن منصور الترجي»

أخبار النجم الساحلي:فوزي البنزرتي يطالب بانتداب «بن منصور الترجي»

يدخل غدا فريق جوهره الساحل غمار الموسم الجديد من خلال خوضه للقائه المتاخر لحساب الجوله الاولي والذي سيجمعه بنجم المتلوي.. زملاء محمد أمين بن عمر لم يجدوا متسعا من الوقت لنيل قسط من الراحه حيث انطلقت منذ اول امس التحضيرات من خلال حصص تدريبيه خفيفه.. ولان ملعب المتلوي صعب والفريق المنافس منظم فقد جهز المدرب فوزي البنزرتي الفريق لمثل هذه الجزئيات مثل الكرات الثابته والركنيات والمخالفات المباشره وذلك من اجل الاستفاده منها.

اصبح من الواضح ان فوزي البنزرتي سيكتفي غدا بتغييرات طفيفه علي التشكيله التي اعتمدها ضد الترجي لاقتناعه بانه اختار التركيبه الافضل وذلك دون ان يغلق الباب في وجه العناصر الاخري لافتكاك مكان في التشكيله الاساسيه بدليل انه خصّص لها حصه تدريبيه وقف فيها علي امكانات العديد منها وقد تاكد ان المنافسه ستكون علي اشدها في قادم الايام.

بعد احتفاله اول امس بزفافه عاد المدافع المحوري صدام بن عزيزه الي سالف تحضيرات فريقه استعدادا لمباراه نجم المتلوي.. بن عزيزه ينطلق بحظوظ وافره لاستعاده مكانه في دفاع فريقه لتعويض زميله عمار الجمل الموجود تحت طائله عقوبه الانذار الثالث.

طبيعه مباراه الغد ضد نجم المتلوي وقيمه الرهان من بين العوامل التي ستجعل الاطار الفني مجبرا علي ادخال بعض التحويرات قياسا بالتشكيله التي لعبت مساء السبت الماضي.. هذه التحويرات ستشمل الخطوط الثلاثه نظرا الي حاجه الفريق الي النقاط الثلاث.. في هذا السباق سيكون المهاجم الغيني الخليل بانغورا في انتظار قرار نهائي اليوم من طرف طبيب الفريق الدكتور فيصل الخشناوي حول مشاركته من عدمها في لقاء الجوله الافتتاحيه للبطوله. الجهاز الفني من جهته وضع امامه كل الخيارات والحلول التعويضيه ومن المرجح ان يجدد ثقته في المهاجم البرازيلي دياغو اكوستا الذي لازال يترصد الفرصه لاثبات جدارته باللعب كاساسي.

الصراع علي اشدّه ما بين نضال سعيد والنيجيري موزاس اوركوما علي مركز لاعب الارتكاز الثاني الي جانب محمد امين بن عمر.. الاطار الفني جرّب جميع المؤهلين لهذه الخطه لكن تشير اخر الدلائل ان اوركوما هو الاقرب للظهور غدا في التشكيله الاساسيه التي ستواجه نجم المتلوي في لقاء الجوله الاولي المؤجل.

بما انه لم يجد الوقت الكافي ليعدّ العدّه لمباراته المؤجله فقد خير الاطار الفني ان يتحول الفريق صبيحه اليوم الي مدينه قفصه للاقامه باحد نزلها مع برمجه حصه تدريبيه عشيه اليوم ستكون خفيفه من اجل القيام ببعض المراجعات التكتيكيه وتحديد التشكيله الاساسيه.

تعرّف النجم مساء اول امس عن منافسه في الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي حيث سيواجه نادي الزمالك المصري الذي تاهل في المركز الاول عن المجموعه الثانيه بعد فوزه علي نادي اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي... وحول هذه المواجهه المرتقبه ابدت جماهير النجم تفاؤلا حذرا باعتبار ان مباراه الذهاب ستدور بالملعب الاولمبي بسوسه يوم السبت 26 سبتمبر الجاري في حين ان لقاء الاياب سيدور يوم الاحد 4 اكتوبر القادم بالقاهره.

موقع الــ «كاف» يشيد ببونجاح

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا