برعاية

عبدالرحمن الروكان رئيساً للرياض لأربع سنوات قادمة

عبدالرحمن الروكان رئيساً للرياض لأربع سنوات قادمة

اعلن مدير مكتب الرئاسه العامه لرعايه الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد، بتزكيه الاستاذ عبدالرحمن الروكان رئيساً لنادي الرياض لمده اربع سنوات قادمه، بالاضافه الي ثمانيه اعضاء في مجلس الإدارة وهم الدكتور صلاح السقا وفهيد الدوسري وناصر الخثلان ومحمد البيشي ومنصور الخضر وسلطان بن كريديس وخالد المسعود ومحمد الدوسري.

جاء ذلك خلال الجمعيه العموميه الغير عاديه التي عقده امس بالقاعه الكبري بالنادي، وبحضور العديد من اعضاء الشرف تقدمهم المؤثر ماجد الحكير وعبدالرحمن السويلم، واعضاء الجمعيه.

وقد بدات الجمعيه باعلان القوائم المالية من مصروفات وايرادات، والميزانيه المتوقعه للموسم الرياضي الحالي، سردها سكرتير النادي محمد وهدان.

من جانبه قدم رئيس الرياض عبدالرحمن الروكان شكره وتقديره لاعضاء الجمعيه علي تزكيتهم له برئاسه النادي لمده اربع سنوات، وقال: اعتز بهذه الثقه التي ستحملني مسؤوليه كبيره تجاه الرياض الذي يعد من اهم الانديه السعوديه، مشيراً الي انه يحتاج وقفه جميع محبين هذا الكيان الكبير ويجب ان نكون يد وحده لاعاده الفريق الاول لكره القدم لوضعه الطبيعي.

وامتدح رئيس نادي الرياض الجديد وقفه اعضاء الشرف مع النادي طيله السنوات الماضيه وعلي راسهم ماجد الحكير الذي استفدت منه شخصياً الشيء الكثير، وقال: اعضاء الشرف علي تواصل معي شبه يومي ومن المؤيدين وبقوه سياسه “التقشف” التي ستؤتي ثمارها خلال الثلاث سنوات المقبله ، مبيناً ان دعمهم المادي سيستمر ولن ينقطع باذن الله لانهم محبين لهذا الكيان.

وبين الروكان بان فريق كره القدم يحتاج لعمل كبير وشاق يحتاج للصبر، وقال: وفق خطه استراتيجيه بعيده المدي بدانا في بناء الفريق الاول من خلال تصعيد سبعه لاعبين من الفريق الاولمبي وسنقوم خلال الفتره المقبله بتدعيمه بلاعبين صغار في السن سيتم استقطابهم من بعض الانديه في الدوري الممتاز، مبيناً ان التعاقد مع لاعبين كبار في السن تضرر منهم الرياض خلال العشر سنوات الماضيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا