برعاية

التاريخ يعيد ذاته وفولفسبورغ يسعى للثأر من تسسكا موسكو

التاريخ يعيد ذاته وفولفسبورغ يسعى للثأر من تسسكا موسكو

يفتتح فولفسبورغ مشاركته الثانيه في دوري الأبطال حين يستضيف تسسكا موسكو الروسي في مباراه توافق الذكري السادسه لخوض الذئاب اول مواجهه لهم في البطوله امام نفس الفريق وعلي ارض نفس الملعب علماً ان تلك المباراه انتهت حينها بفوز اصحاب الارض بثلاثه اهداف لهدف قبل ان يخسر الفريق اياباً بهدفين لهدف ويودع البطوله من دور المجموعات.

فولفسبورغ الذي لم يخسر في المانيا علي ارضه باخر 24 مباراه كان قد غادر الدوري الأوروبي الموسم الماضي بعد خسارته ذهاباً واياباً من نابولي اما تسسكا موسكو فيخوض الموسم الثالث له علي التوالي في دوري الابطال علماً انه لم يتمكن في الموسمين الماضيين من تجاوز الدور الاول.

الفريق الروسي بدا موسمه بافضل طريقه ممكنه بعد ان حقق سبع انتصاارات متتاليه حطم بها الرقم القياسي للنادي قبل ان يتعادل السبت الماضي مع زينيت اما فولفسبورغ وبعد بدايه قويه حصد من خلالها كاس السوبر الالماني اهدر الفريق اربع نقاط مهمه في الدوري سمحت له بالابتعاد عن بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

تسسكا موسكو كان قد خسر في اخر اربع زيارات الي المانيا علماً ان الفريق كان قد واجه بايرن ميونيخ في اخر موسمين في دور المجموعات وخسر اربع مرات حين كان البافاري يضم بصفوفه المدافع البرازيلي دانتي الذي شكل صفقه فولفسبورغ الجديده اضافه ليوليان دراكسلر وماكس كروزه الذي سيخوض منافسات دوري الابطال للمره الاولي بمسيرته.

هجوم تسسكا يشكل الخط الاقوي بالفنسبه للفريق الروسي خاصه مع عوده سيدو دومبيا من الاعاره وتسجيله لاربعه اهداف في اخر ست مباريات اضافه لتالق السريع احمد موسي والخبيرين دزاغوييف وتوسيف من خلفهما مما اجبر مدرب الذئاب ديتير هيكينغ علي التحذير من خطوره هجوم خصمه مؤكداً ان هذا سيجعل مهمه فريقه بالانتصار صعبه.

واضاف هيكينغ" الكل متشوق لبدء دوري الابطال نحن سعداء بالعوده للعب في هذه البطوله لكن في الحقيقه انا لست متشوقاً فلدي الكثير من الهموم والافكار براسي وهناك الكثير من العمل الذي يجب ان نقوم به الان ، علينا ان نقدم افضل مستوي ممكن لتحقيق الانتصار فالكره الروسيه متقدمه للغايه وعلينا ان نتعلم من تجربتنا في الدوري الاوروبي الموسم الماضي.

اما من جانبه اكد مدرب تسسكا ليونيد سلوتسكي علي صعوبه المهمه في المانيا وقال"ستكون مباراه مهمه وصعبه وتحملي لمسؤوليه قياده الفريق يضع علي الكثير من الضغط لكني واثق من التاقلم مع ذلك ، لقد خسر فولفسبورغ خدمات كيفين دي بروين لكنه عوضه سريعاً بضم دراكسلر ودانتي وبالتالي هم يضمون عناصر مميزه بمختلف المراكز لكننا سنقاتل للخروج بنتيجه ايجابيه"

سيد اوروبا يبحث عن حلم الحاديه عشر من بوابه شاختار دونستيك

يورو جرافيك: ابرز النجوم الغائبه عن انطلاقه نسخه دوري الابطال

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا