برعاية

يورو كافيه: جيرارد ينعت بينيتيز بـ"الغبي" .. غضب برشلونة وثغرة ميسي .. العاشرة لدجوكوفيتش

يورو كافيه: جيرارد ينعت بينيتيز بـ"الغبي" .. غضب برشلونة وثغرة ميسي .. العاشرة لدجوكوفيتش

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

مازلنا مع اصداء الميركاتوحيث ذكرت الصحافه ان مانشستر يونايتد لا يزال مصراً علي ضم توماس مولر نجم بايرن ميونيخ ويستعد للتقدم بعرض قيمته 88 مليون جنيه إسترليني (120 مليون يورو).

اكد موقع توتو ميركاتو ويب ان تشيلسي وجد ضالته في فيكتور فالديس حارس مانشستر يونايتد المنبوذ من قبل مدربه لويس فان غال، وذلك بعد اصابه اساسيه البلجيكي تيبو كورتوا لمده 4 اشهر.

في التقرير التالي تعرف علي 5 مدربين ضموا لاعبين سبق لهم تدريبهم سابقاً .. لنري من يستعين بحرسه القديم

اخيراً تقول الصحافه بان يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند السابق في طريقه للعوده الي التدريب عن طريق ليفربول .. المزيد من التفاصيل مع "يورو بيبرز"

يورو بيبرز : هل يكون يورغن كلوب مدرب ليفربول الجديد ؟

بوندسليغا يورو هايلايتس 4: بايرن ميونيخ يستفيد من الخطيئه التحكيميه الاولي ورباعي الابطال يثير القلق

انتصار البوكا .. والعاشره لدجوكوفيتش

انتزع بوكا جونيورز الارجنتيني فوزاً غالياً في ملعب غريمه ريفربليت بهدف نظيف، سجله نيكولاس لوديرو في الدقيقه 19.

وكان لوديرو قد حل بديلاً للاعب ريال مدريد السابق فيرناندو غاغو، والذي تعرض لاصابه خطيره في مستهل المباراه.

بعيداً عن كره القدم، فاز الصربي نوفاك دجوكوفيتش ببطوله امريكا المفتوحه علي حساب السويسري روجر فيدرر 3-1 في مجموعات المباراه النهائيه، ليحقق اللقب رقم 10 في تاريخه مع غراند سلام. يمكنك مشاهده افضل 5 نقاط بين الثنائي في الفيديو التالي

جيرارد يفتح النار علي مدربه السابق

في سيرته الذاتيه "قصتي"، روي ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق العديد من الحكايات عن تاريخه الكروي، حيث كشف انه حاول بنفسه الحصول علي صفقات لناديه.

واكد جيرارد ان افضل ثلاثه لاعبين زاملوه من متحدثي الاسبانيه وهم فيرناندو توريس ولويس سواريز وتشابي الونسو، حيث وصف الاخير بانه افضل لاعب خط وسط لعب بجواره.

وقال ستيفي ان رافاييل بينيتيز مدرب ليفربول السابق والحالي لريال مدريد كان "غبياً" لبيعه الونسو بـ30 مليون استرليني وهو ما وصفه بالثمن القليل، واوضح بان رافا يتحمل مسئوليه رحيل اللاعب.

رئيس برشلونه يؤكد عدم التزام ناديه الصمت ازاء "التجاوز التحكيمي"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا