برعاية

الاتفاق يجدد لـ «صاحب الرباطين»

الاتفاق يجدد لـ «صاحب الرباطين»

رغم معاناته من الرباط الصليبي لاكثر من مره، جددت اداره نادي الاتفاق مع المهاجم زامل السليم لمده ثلاثه اعوام اخري، مقابل عرض جديد، فيما وقعت مع محمود الصايغ مهاجم القادسيه بعد ان اجري مخالصه مع ناديه.

وكان السليم قد تعرض للاصابه بالرباط الصليبي مرتين خلال الموسم الماضي، حيث شفي في المره الاولي قبل ان تعادوه الالام مره اخري، خضع اثرها للعلاج وتدريبات تاهيليه طيله الايام الماضيه قبل ان يتعافي منها، وانتظر حتي انتخاب اداره جديده للنادي برئاسه خالد الدبل وقد منحته عرضا وافق تطلعاته.

من جانبه، اكد الدبل ان اداره ناديه في طريقها لانهاء التوقيع مع لاعب يلعب في خط المقدمه دون تسميته، مفضلاً الانتهاء من المفاوضات التي تمضي بشكل جيد، ولم يتبق غير تحديد هويه انتقاله هل هو نهائي ام علي سبيل الاعاره، نافيا في الوقت ذاته ان يكون مصعب العتيبي لاعب النصر، مؤكدا انها مجرد شائعات.

وتؤكد مصادر "الاقتصاديه" ان فيصل الجمعان مهاجم الهلال والفتح وهجر سابقا الاقرب، رغم تردد اسم حسن الراهب لاعب النصر الا ان الاول قد يكون الاقرب.

من جهه اخري، عاد اللاعب محمد كنو لمزاوله نشاطه بعد ان غادر معسكر فريقه قبل مباراه العروبه بحجه اصابته لكن الامر لم يكن كذلك، بعد جلسه جمعته مع الدبل الذي نجح في انهاء الخلاف واقنع اللاعب بالاستمرار حتي نهايه عقده المتبقي له عامان ونصف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا