برعاية

فيديو: ستينغ يجبر رولينز على الاستسلام في عرض راو بحركته الخاصة

فيديو: ستينغ يجبر رولينز على الاستسلام في عرض راو بحركته الخاصة

اجبر الايقونه ستينغ بطل الوزن الثقيل لاتحاد المصارعه WWE وبطل الولايات المتحده سيث رولينز علي الاستسلام خلال عرض راو الاخير قبل مهرجان ليله الابطال المقرر يوم 20 ايلول الحالي.

وقام ستينغ بحركه "ستينغر" الخاصه به علي رولينز الذي اعلن استسلامه وخرج من الحلبه متالما بعد حركه ستينغ القويه التي اذهلت مقدما العرض تريبل اتش وزوجته ستيف مكمان.

هل يفوز سينا علي رولينز لاسباب تجاريه؟

رولينز يواصل مهاجمه سينا ويرفض مواجهه سيزارو

وبدا خلال النزال القوي عدم قدره رولينز علي مواجهه ستينغ الذي انهال عليه بالضربات الساحقه ليكون ذلك مؤشرا كبيرا علي فرصه ستينغ الكبيره بالفوز علي رولينز في ليله الابطال في المواجهه التي ستجمعهما علي بطل الوزن الثقيل.

وفي النزال الذي سبقه تغلب ستينغ علي بيغ شو بعد ان اعلن الحكم نهايه النزال لتدخل رولينز وقيامه وبيغ شو بضرب ستينغ قبل ان يتدخل جون سينا وينقذ ستينغ ليعلن تربل اتش عن نزال مزدوج بين رولينز وبيغ شو ضد جون سينا وستينغ والذي كما ذكرنا انه انتهي لمصلحه الثنائي الاخير بعد استسلام رولينز.

وفي نزال اخر تمكن جون سينا من الفوز علي شيمس بعد مواجهه قويه بين الطرفين صمد فيها شيمس كثيرا قبل ان يحسم جون سينا النزال لمصلحته.

وعلي الرغم من فوز تشارلوت بنزالها امام نكي بيلا الا ان ستيف مكمان اعلنت ان الاخيره ستحتفظ بلقبها بسبب عدم شرعيه فوز تشارلوت لدخول بري بيلا بدلا منها الي الحلبه وقيام تشارلوت بتثبيت بيلا، قبل ان تعلن مكمان بان ليله الابطال ستشهد المواجهه بين تشارلوت وبيلا وحساره تشارلوت باي طريقه كانت سيفقدها لقب بطله السيدات.

وتغلب سيزارو علي روسيف بعد مساهمه من دولف زيغلر الذي وقف بجانب الحلبه وقدم هديه لسمر راي الامر الذي شتت انتباه صديقها روسيف الذي ثبته سيزارو بشكل مباغت ليفوز بالنزال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا