الأحمدي يعكس الهجوم على مطاوع.. والافريقي يكتفي بالمركز السابع

الأحمدي يعكس الهجوم على مطاوع.. والافريقي يكتفي بالمركز السابع

منذ 8 سنوات

الأحمدي يعكس الهجوم على مطاوع.. والافريقي يكتفي بالمركز السابع

انضم اللاعبون نعمان الاحمدي (ظهير ايسر) وحمزه بالريش(حارس مرمي) للترجي الرياضي بصفه رسميه وامضيا عقدا بخمس سنوات حسب تاكيد اللاعب الاحمدي .

ونؤكد كذلك ان الأهلي القطري ارسل وثائق تاهيل حمزه بالريش للترجي وكذلك الشان للاحمدي الذي اكد موافقه الغرافه علي ارسال وثائقه بعد السوبر غلوب .

وفي ردّ علي تصريحات رئيس فرع النجم بشير مطاوع في اذاعه جوهره قال نعمان الاحمدي: «كل ما جاء علي لسان مطاوع هو مغالطات لان جل لاعبي الفريق لم يتحصلوا علي مستحقاتهم منذ 3 اشهر كما ان النجم هو من لاحقنا واصرّ علي انتدابنا عندما عدنا من قطر الي المنستير في عطله وكل الوعود التي قدمها لنا لم تجسم ونحن نرفض ان نبقي دون نشاط اكثر من ذلك لان النجم لم يستطع تاهيلنا والاتفاق مع الفريقين القطريين واريد ان اشكر مسؤولي الترجي وخاصه سليم الشاوشي وسليم بن يدّر اللذين كانا وراء قدومنا للترجي ووفرا لنا كل ظروف الراحه ونحن عازمون علي النجاح مع الترجي ولن نعود للنجم مهما حصل». والاكيد ان الموضوع قد حسم بالنسبه للترجي الذي وقع للاعبين برغبه منهما وللنجم كل الوسائل القانونيه للدفاع عن حقوقه.

الافريقي ينهي في المركز السابع

انهي النادي الافريقي مشاركته في كاس العالم للانديه في المرتبه السابعه وقبل الاخيره بعد تفوقه في المباراه الترتيبيه امام امام السدّ القطري بنتيجه 26/20

وكان ابناء المرب ستيفان امبرتا انهزموا في لقاءي فوكسي برلين 24/27 والاهلي المصري 17/20.

وتعتبر مشاركه الافريقي مخيبه للامال في هذه التظاهره العالميه نظرا لعده اسباب اولها عدم اقدام الهيئه علي تطعيم الفريق بعناصر اخري علي غرار كل الفرق الاخري وعدم الجاهزيه الذهنيه لجل اللاعبين.

ونذكر ان النجم الساحلي كان قد تحصل عللي المركز الرابع في سوبر غلوب 2013 والترجي علي المركز الخامس في دوره 2014.

الخبر من المصدر