برعاية

بالفيديو.. "كهربا" يُبهر جماهير الزمالك بـ"أسيست" خُرافي

بالفيديو.. "كهربا" يُبهر جماهير الزمالك بـ"أسيست" خُرافي

صنع لاعب خط وسط نادي الزمالك المصري، محمود عبدالمنعم، الشهير بـ"كهربا"، هدفاً بطريقه اكثر من رائعه، وذلك خلال المباراه التي جمعت فريقه بأورلاندو بيراتس، بطل جنوب افريقيا، في الجوله السادسه والاخيره من دور المجموعات لبطوله الكونفدراليه الافريقيه لكره القدم.

واظهر اللاعب، البالغ من العمر 21 عاماً، مهاره غايه في الروعه والجمال، بعدما ارسل تمريره ساحره بكعب قدمه الي زميله في الفريق، احمد حسن مكي، الذي لم يتوانَ في ايداع الكره في شباك فريق اورلاندو بيراتس، بطل جنوب افريقيا، مُسجلاً هدف نادي العاصمه المصريه الثاني، قبل اقل من عشر دقائق علي نهايه شوط المباراه الاول.

ولم يقتصر تالق صانع العاب نادي الزمالك المصري، علي هذه اللقطه فحسب، فقد فرض لاعب خط وسط فريق انبي المصري السابق نفسه نجماً للمباراه التي فاز فيها فريقه علي حساب اورلاندو بيراتس، بنتيجه اربعه اهداف مقابل هدف.

وصنع "كهربا" هدف فريقه الثالث، بعدما توغل داخل منطقه جزاء فريق اورلاندو بيراتس من علي الجانب الايسر، قبل ان يُمرر الكره لزميله مصطفي فتحي، الذي سدد الكره ارضيه في الشباك مُسجلاً هدف فريقه الثالث، وعاد الاول ليُكلل جهوده في المباراه باحراز هدف فريقه الرابع من تسديده صاروخيه من خارج منطقه الجزاء، ليُقرر بعد ذلك مدرب الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اخراجه من المباراه واقحام زميله احمد حمودي، بدلاً منه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا