برعاية

تأكيد رسمي لجاهزية الكويت لاستضافة "خليجي 23"

تأكيد رسمي لجاهزية الكويت لاستضافة "خليجي 23"

اكدت الهيئه العامه للشباب والرياضه في الكويت جاهزيه المنشات لاحتضان بطوله كاس الخليج الثالثه والعشرين لكره القدم (خليجي 23)، في الموعد المحدد بين 22 ديسمبر/كانون الاول و4 يناير/كانون الثاني المقبلين.

وذكرت الهيئه في بيان ان العمل يجري علي قدم وساق للانتهاء من الاشغال المدنيه والزراعيه والكهربائيه في الملاعب الرئيسيه (ملعب جابر الأحمد الدولي، وملعب نادي الكويت، وملعب الصداقه والسلام التابع لنادي كاظمه).

واشارت الي جاهزيه ملاعب التدريب في انديه السالميه والعربي وخيطان والنصر والشباب والجهراء، فضلا عن ملعب الاتحاد الكويتي للعبه في العديليه.

وذكر رئيس فريق الاشراف علي ملعب جابر الاحمد الدولي، حمود فليطح، ان نهايه اكتوبر/تشرين الاول المقبل ستكون الموعد النهائي لاستكمال الاعمال التجميليه في الملعب، ليكون جاهزا لاحتضان حفل افتتاح "خليجي 23" وعدد من مباريات البطوله.

واوضح ان الاعمال القائمه في ملعب جابر والمنشات المرتبطه بالبطوله تجري بالتنسيق مع الاتحاد الكويتي لكره القدم، وان التنظيم الفني للبطوله هو من مسؤوليه الاتحاد، بينما تقوم "الهيئه" بالمساعده علي انجاح الحدث من خلال الدعم المادي والمراقبه الماليه واعمال الصيانه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا