برعاية

نادي حمام الانف ـ أولمبيك سيدي بوزيد (1 ـ 0):«الهمهاما» تنتصر وسيدي بوزيد تطمئن

نادي حمام الانف ـ أولمبيك سيدي بوزيد (1 ـ 0):«الهمهاما» تنتصر وسيدي بوزيد تطمئن

تمكنت «الهمهاما» من كسب ثلاث نقاط في اول مواجهه في بطوله الموسم الرياضي الجديد، انتصار ابناء المدرب معين الشعباني لم يحجب المردود المتميز لضيف الرابطه الاولي فريق نجم سيدي بوزيد.

ضيف «الهمهاما» والرابطه المحترفه الاولي نجم اولمبيك سيدي بوزيد قدّم مباراه محترمه تليق بطموح الفريق وصعوده التاريخي لدائره الاضواء، ورغم انها المباراه الاولي الرسميه بالنسبه لزملاء الحارس علي القلعي، الا ان الانسجام بدي واضحا بين اللاعبين وذلك من خلال العزيمه التي تسلحوا بها قبل دخولهم الي الميدان من اجل تقديم وجه مشرف يليق بفريق سيدي بوزيد.

بدايه اللقاء كانت فيها الفرص متكافئه بين الفريقين، ففي الدقيقه الثانيه كان فريق نجم سيدي بوزيد قريبا من افتتاح النتيجه بعد توغل من الجهه اليسري عن طريق ايمن الصفاقسي الذي مرر كره لزميله رفيق الكامرجي لكن تدخل الحارس العربي الماجري حال دون ذلك. في المقابل كاد المليتي ان يردّ الفعل بعدها بدقائق لولا تدخل الدفاع. ومع مطلع الدقيقه السادسه اهتزت شباك اولمبيك سيدي بوزيد بهدف ابيض لم يقع احتسابه بعد استعانه المدافع فهمي بن رمضان بيده لادخال الكره في الشباك وهو ما جعله يتعرض لعقوبه الانذار من حكم اللقاء محمد شعبان.

مع تقدم الوقت بدا الفريق المضيف ينظم صفوفه ويعتمد علي الصعود التدريجي بالكره الي مناطق نجم سيدي بوزيد واحيانا اعتماد الهجمات المعاكسه عن طريق كل من المليتي وزكري، ففي الدقيقه 21 وعلي اثر هجوم معاكس قاده خالد المليتي ومرر كره لزميله عمر زكري الذي اصطدمت كرته بيد احد مدافعي اولمبيك سيدي بوزيد وهو ما جعل لاعبي «الهمهاما» يطالبون بضربه جزاء لكن حكم اللقاء طالب بمواصله اللعب.

مع بدايه الفتره الثانيه من اللقاء تراجع المستوي البدني للاعبي الفريقين نتيجه حراره الطقس من جهه وغياب النسق من جهه ثانيه باعتبار ان المباراه تندرج ضمن بدايه الموسم. تراجع المستوي الفني للمباراه جعل لاعبي الفريقين يرتكبون عديد الاخطاء من خلال الاعتماد علي اللعب الخشن وهو ما كلف نادي حمام الأنف اكمال اللقاء بنقص عددي بعد اقصاء المدافع فهمي بن رمضان لحصوله علي الانذار الثاني من طرف الحكم محمد شعبان. النقص العددي للهمهاما جعل المدرب معين الشعباني يغير الخطه التكتيكيه من خلال اقحام الكنزاري مكان المدافع الشاذلي الشعار والغاني ايزاكا مكان بن ضيف الله، وذلك في محاوله منه لاستغلال الهجومات المعاكسه لفريقه.

رغم النقص العدي لنادي حمام الانف بعد اقصاء بن رمضان، الا ان الفريق تمكن من تسجيل الهدف الوحيد في المباراه وغنم منه ثلاث نقاط ثمينه في اولي مبارياته في سباق البطوله. وقد اعتمد نادي حمام الانف علي الكرات الثابته والتي مكنت الفريق من اخذ الاسبقيه في الدقيقه 83 من راسيه محمد علي المهذبي بعد مخالفه مباشره نفذها محمود العذيبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا