برعاية

بهدف متأخر من مارتنز ساوندرز يتعادل في الدوري الأمريكي للقدم

بهدف متأخر من مارتنز ساوندرز يتعادل في الدوري الأمريكي للقدم

بفضل هدف متاخر من لاعبه اوبافيمي مارتنز نجح فريق سياتل ساوندرز في التعادل 1-1 مع مضيفه سان هوزي ايرثكويكس في الدوري الأمريكي لكرة القدم امس السبت.

واحرز مارتنز هدف التعادل لفريقه في الدقيقه 82 من كره عاليه ليعود ساوندرز من ملعب افايا في سان هوزي بنقطه ثمينه ضمن بها الصعود الي المركز الرابع بين فرق القسم الغربي من البطوله برصيد 42 نقطه.

وكان اصحاب الارض تقدموا في الدقيقه 70 بهدف احرزه لاعبهم فاتاي الاش. ويحتل سان هوزي المركز السابع بين فرق القسم الغربي العشره برصيد 39 نقطه متخلفا بنقطتين عن اخر المراكز المؤهله للادوار الاقصائيه. وفي ملعبه وبين جماهيره تعادل لوس انجليس غالاكسي بدون اهداف مع مونتريال امباكت ليتقاسم اصحاب الارض المركز الثاني في القسم الغربي مع دالاس برصيد 47 نقطه لكل منهما.

وخاض لاعب ساحل العاج الشهير ديديي دروغا مباراته الاولي مع فريقه امباكت خارج ارضه واوشك ان يحرز هدفا لفريقه في الشوط الثاني بعد تعثره قليلا مع نهايه الشوط الاول. وانضم دالاس الي غالاكسي في المركز الثاني بعد فوزه علي ارضه علي نيويورك سيتي 2-1.

احرز ميشيل هدفا وهيا الاخر لدالاس خلال الشوط الاول في حين حمل هدف نيويورك الذي جاء في الدقيقه 70 توقيع لاعبه باتريك مولينز. وخارج ملعبه فاز كولومبوس كرو علي فيلادلفيا يونيون 2-1 بفضل هدفين من لاعبه كي كامارا هداف البطوله الذي رفع رصيده الي 20 هدفا هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا