برعاية

الانظار شاخصة نحو ديربي الغضب بين انتر ميلان وميلان

الانظار شاخصة نحو ديربي الغضب بين انتر ميلان وميلان

ينتظر عشاق الساحره المستديره ختام المرحله الثالثه من الدوري الإيطالي لكره القدم وتحديدا اللقاء الذي يجمع انتر ميلان مع جاره ميلان.

وتتجه الانظار الي ديربي الغضب لان الفريقين يسعيان هذا الموسم الي استعاده حضورهما والمنافسه علي اللقب بعد ان حققا مركزين لا يليقان بهما في وسط الترتيب الموسم الماضي.

وحقق "النيراتزوري" بدايه قويه حتي الان بفوزه علي علي ضيفه اتلانتا 1-0 ومضيفه الوافد الجديد كابري 2-1، في حين ان ميلان خسر في مباراته الاولي امام مضيفه فيورنتينا 0-2، قبل ان يستعيد توازنه بسرعه في الثانيه بتغلبه علي ارضه علي امبولي 2-1.

وتالق المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش المعار من مان سيتي الي انتر بشكل لافت، حيث سجل لفريقه الجديد اهدافه الثلاثه حتي الان في الدوري.

روما الي صداره الكالتشيو مؤقتاً.. وفيورنتينا يفوز علي جنوي بصعوبه!

شكوك حول مشاركه ميراندا مع انتر في الديربي

وقد يفتقد المدرب روبرتو مانشيني في الدربي مدافعه الجديد البرازيلي جواو ميراندا لاصابته في اربطه الكاحل في مباراه منتخب بلاده الوديه مع الولايات المتحده قبل يومين.

وكشف مانشيني عن الاستراتيجيه التي سيعتمد عليها في مباراه الديربي، مبينا انه من المحتمل ان يستخدم لاعب الوسط غاري ميديل في خط الدفاع بينما سيعتمد علي الوافد الجديد ايفان بيرسيتش في هجوم الفريق.

واوضح مانشيني ان عدم جاهزيه ميراندا بسبب الاصابه قد يدفعه للدفع اما برانوكيا او ميديل في خط الدفاع خاصه انه لا يريد المخاطره بميراندا الذي يعاني من الام الركبه.

واشار المدرب الايطالي الي احتماليه اللعب بطريقه 4-3-1-2 من خلال الدفع اما بادم ليايتش او بيرسيتش بجوار ستيفان يوفيتيتش ومن خلفهم فريدي غوارين.

وعن مارو ايكاردي، اكد مانشيني ان اللاعب كان لديه مشكله في العضلات لكنه شارك في التدريبات ومن المحتمل مشاركته ولكن ليس في التشكيل الاساسي للفريق.

اما «اللومباردي» باشراف المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش فسعي الي معالجه المشكله الهجوميه التي يعاني منها فاستعاد خدمات لاعبه السابق ماريو بالوتيللي (24 عاما) علي سبيل الاعاره من ليفربول الانجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا