برعاية

فوز ثان لروما ويوفنتوس يفلت من ثالث هزيمة

فوز ثان لروما ويوفنتوس يفلت من ثالث هزيمة

فاز روما -وصيف البطل في الموسمين الماضيين- علي مضيفه فروزينوني الوافد من الدرجه الثانيه (2-صفر) يوم السبت في المرحله الثالثه من الدوري الايطالي لكره القدم، التي شهدت تحقيق يوفنتوس لاولي نقاطه بتعادله مع ضيفه كييفو فيرونا (1-1).

وانتظر روما حتي الدقيقه 44 لافتتاح التسجيل عبر الاسباني ياغو فالكيه. وفي الوقت بدل الضائع، عزّز فريق العاصمه فوزه بالهدف الثاني بفضل الارجنتيني خوان ايتوربي بديل القائد فرانشيسكو توتي.

والفوز هو الثاني لروما علي التوالي بعد ان حسم القمه مع بطل المواسم الاربعه الماضيه يوفنتوس (2-1) في المرحله السابقه، في حين تعادل في افتتاح الموسم مع مضيفه هيلاس فيرونا (1-1).

وانتقل روما الي المركز الثاني برصيد سبع نقاط متخلفا بفارق الاهداف عن كييفو الذي تعادل مع مضيفه يوفنتوس 1-1، في حين لم يحصل فروزينوني علي اي نقطه وهو يقبع في المركز العشرين الاخير مشاركه مع كابري الصاعد بدوره الي دوري الاضواء.

وعلي ملعب يوفنتوس، افلت فريق "السيده العجوزه" من خساره ثالثه علي التوالي وخرج متعادلا مع ضيفه كييفو، وافتتح الضيوف التسجيل مبكرا بتسديده صاروخيه اطلقها الفنلندي برباريم هيتيماي في الدقيقه الخامسه.

وفي الشوط الثاني، استعاد يوفنتوس زمام المبادره الهجوميه لكنه لم يحسن استغلال الفرص وانتظر هديه من الدولي السلوفيني بوستيان سيزر الذي ارتكب خطا قاتلا داخل المنطقه ضد الكولومبي خوان كوادرادو فاحتسبت ركله جزاء نفذها بنجاح الارجنتيني باولو ديبالا (83).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا