برعاية

ميسي ونيمار .. قوة فعالة لإزالة آثار التحكيم والغيابات الدفاعية

ميسي ونيمار .. قوة فعالة لإزالة آثار التحكيم والغيابات الدفاعية

لا جديد يذكر، برشلونه يهيمن علي اتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون، نتيجه اصبحت حتميه في المواسم الاخيره، البرسا قدم مباراه جميله استحق خلالها الانتصار، سيطر علي خط الوسط وحاصر خصمه في مناطقه وكان الطرف الاخطر والاكثر محاوله علي المرمي.

اتلتيكو مدريد يجب عليه ان يلوم نفسه، الخوف والارتجاف وعدم المبادره في الهجوم علي مرمي المنافس الذي يعاني من الغيابات والانفتاح الدفاعي عوامل تجعله لا يستحق نيل اي نقطه من اللقاء، بطء في بناء الهجمه المرتده وغياب للترابط الفعال بين خط الوسط والهجوم، الروخي بلانكوس لم يقدم يكن مقنعاً امام رجال انريكي.

برشلونه ربما لم يقدم افضل مبارياته، لكنه اظهر سرعه كبيره في بناء الهجمات خلال بعض اللقطات، تفاهم جيد في تمرير الكره في المساحات الصغيره واستغلال فعال من قبل سواريز ونيمار للمساحات في هجمات اخري. منظومه انريكي هجومياً ما زالت في افضل حال.

وحينما نتحدث عن المنظومه الهجوميه فيجب ان لا ننسي فارق الجوده الواضح بتواجد ميسي ونيمار في خط هجوم برشلونه. ليونيل خلال 30 دقيقه تقريباً شارك فيها جعل اتلتيكو تحت الضغط، مع اول لمسه وضع نيمار امام المرمي لتسجيل الهدف الثاني، وفي فرصه اخري جعل سواريز في مواجهه المرمي، ناهيك عن تسجيله هدف الفوز.

اهداف مباراه #اتلتيكو_مدريد 1 - 2 #برشلونه | #الدوري_الاسباني#اهداف_المباريات

نيمار ايضاً من ركله حره مباشره وعبر مجهود فردي بحت خطف هدف التعادل لصالح برشلونه، هدف ربما لو تاخر لتغيرت النتيجه النهائيه للمباراه او علي الاقل لاصبحت المباراه اكثر صعوبه وارهاقا علي برشلونه.

وما يحسب لبرشلونه انريكي اليوم انه قهر الظروف، اولاً تخطي غياب بيكيه والفيس واصابه فيرمايلين اثناء المباراه، احتوي الاخطاء الدفاعيه والانفتاح الدفاعي بسبب غياب التفاهم بين لاعبي الخط الخلفي، ثانياً تعامل مع اخطاء الحكم الكارثيه الذي يقال انه حرمهم من ركلتين الي 4 ركلات جزاء اثناء اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا