برعاية

مانشستر يونايتد يصعق ليفربول الدفاعي من دون روني

مانشستر يونايتد يصعق ليفربول الدفاعي من دون روني

مانشستر يونايتد يصل للنقطه العاشره ويواصل ملاحقه مانشستر سيتي علي الصداره...

تفوق مانشستر يونايتد للمباراه الثالثه علي التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز علي عدوه اللدود «ليفربول» حين هزمه مساء اليوم السبت بثلاثه اهداف لهدف علي ملعب أولد ترافورد في قمه مباريات الجوله الخامسه من المسابقه.

الشياطين الحمر استطاعوا تحقيق الفوز في مباراتي ذهاب واياب الموسم الماضي 0/3 و1/2، واكدوا تفوقهم من جديد لكن ليس بفضل الصفقات التي ابرمها النادي هذا الصيف بل بواسطه صفقات الصيف الماضي «دالي بليند وأندير هيريرا» اللذين سجلا في بدايه الشوط الثاني، قبل ان يسجل مارسيال الهدف الثالث، وبين هذه الثلاثيه سجل بينتيكي هدف رائع وجميل.

وسيطر رجال المدرب «لويس فان خال» علي المباراه في شوطها الاول، واضاعوا بعض الفرص في ظل شعور «مروان فيلايني» بالغربه كمهاجم صريح، حيث تعرض الهداف التاريخي لانجلترا «واين روني» لاصابه مفاجئه في التدريبات التحضيريه لهذه المباراه في اوتار الركبه اجبرته علي المتابعه من خارج الخطوط.

ورغم السيطره الميدانيه الكبيره من مانشستر يونايتد علي الكره وغلقه للمساحات علي مفاتيح لعب ليفربول المتمثله في «فيرمينو وايمري تشان وكريستيان بينتيكي وداني اينجيس»، الا ان الشوط الاول انتهي بالتعادل دون تسديدات خطيره علي كلا المرميين باستثناء محاوله من باستيان شفاينشتايجر في اول عشر دقائق.

وقام فان خال باول تغييراته بين الشوطين بسحب الهولندي «ممفيس ديباي» للدفع بالنجم الانجليزي «اشلي يونج»، وذلك بسبب تمادي ديباي في المراوغه والاستحواذ بالكره والتقاعس عن التمرير لاقرب زميل والاصرار علي المراوغات.

واحدث هذا التغيير نشاطًا ملحوظًا علي اداء الطرف الايسر الهجومي لمانشستر يونايتد، ومن هناك جاءت فرصه تسجيل الهدف الاول عن طريق ركله ثابته نفذها خوان ماتا بمساعده اشلي يونج بتمريره ارضيه ممتازه وجدت دالي بليند علي حافه منطقه الجزاء قابلها الهولندي بتصويبه صاروخيه بباطن القدم ذهبت علي اقصي يمين مينوليه الذي لم يحرك لها ساكنًا!.

واراد فان خال اضافه المزيد من الاهداف باخراج الاسباني «خوان ماتا» في الدقيقه 65 للدفع بالوافد الفرنسي الجديد «انتوني مارسيال» الذي كلف انضمامه من موناكو الفرنسي في اليوم الاخير من سوق الانتقالات الصيفيه مبلغ 58 مليون جنيه استرليني.

وكما خطط المدير الفني الهولندي، تمكن فريقه من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقه 70 من علامه الجزاء بواسطه اللاعب الاسباني الشاب «اندير هيريرا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا