برعاية

جيرارد يستعيد ذكريات الماضي الأليم:حاولت الانتحار بعد مباراة تشلسي!

جيرارد يستعيد ذكريات الماضي الأليم:حاولت الانتحار بعد مباراة تشلسي!

اعترف القائد السابق لفريق ليفربول الانجليزي الاول لكره القدم، ستيفن جيرارد، بانه قد بكي كثيراً لدرجه جعلته يُفكر بالانتحار، وذلك بعد الخطا الفادح الذي ارتكبه خلال المباراه التي جمعت فريقه بتشلسي العام الماضي، عندما تعرّض للانزلاق في مباراه ملعب "انفيلد روود" ليتسبب في هدف قضي علي امال فريقه في التتويج بلقب البريمييرليغ.

وكان جيرارد قد تحمل مسؤوليه هزيمه فريقه السابق ليفربول لبطوله الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم الموسم الماضي، حينما انزلق علي ارضيه ملعب "انفيلد روود" ليُهدي الكره لمهاجم تشلسي الانجليزي السابق، السنغالي ديمبا با، والذي خطفها قبل ان يُسجل هدف الفوز لفريق "البلوز"، ما قضي علي امال "الريدز" في التتويج بلقب البريميرليغ للمره الاولي منذ عام 1990.

واصيب صانع العاب فريق ليفربول السابق انذاك بخيبه امل كبيره، لا سيّما انه كان يُمني النفس بتحقيق لقبه الاول رفقه فريق "الريدز" بعد مسيره كرويه حافله امتدت الي اكثر من 20 عاماً، وذلك من اجل اهداء الفوز لابن عمه، في الذكري الـ25 لمذبحه "هيلزبره" التي توفي فيها.

وحرص قائد فريق ليفربول السابق وصانع العاب فريق لوس انجلوس غالاكسي الاميركي الحالي علي استذكار هذه اللقطه الصعبه بالنسبه له من خلال كتابه الجديد الذي طرحه، والذي تحدث فيه عن مسيرته الكرويه في الملاعب الاوروبيه منذ بدايه مسيرته المهنيه التي بدات عام 1998 مع الفريق الاول للريدز.

وقال نجم المنتخب الانجليزي السابق في كتابه الذي يحمل عنوان "قصتي": "جلست في المقعد الخلفي من السياره عقب نهايه المباراه، ورايت الدموع تنهمر من عيني؛ لم اكن قد بكيت لسنوات عديده، ولكن في الطريق الي البيت، لم استطع حبس دموعي، وشعرت وكانني اود الانتحار

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا