برعاية

مواجهات متوازنة للنصر والأهلي والإتحاد في دور الـ 16 من كأس ولي العهد

مواجهات متوازنة للنصر والأهلي والإتحاد في دور الـ 16 من كأس ولي العهد

تُستكمل مساء غد مباريات دور الـ16 من منافسات كاس ولي العهد بثلاث مواجهات قويه، تبرز فيها الافضليه للفرق الكبيره طمعاً في التاهل لدور الثمانيه، فيما تاجلت مباراه الهلال والتعاون الي وقت لاحق بسبب ارتباط الازرق بمواجهه اياب دور ربع نهائي دوري الأبطال الاسيوي امام لخويا القطري.

يحل الاهلي ضيفاً ثقيلاً علي هجر، علي ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء، عند الساعه (6:30) مساءً.

يستهل الاهلي حمله الدفاع عن لقبه بالبطوله بمواجهه هجر، ويضع نصب عينه الفوز للمحافظه علي لقبه ومتابعه تحقيقه الرقم القياسي من دون هزيمه للقاء الـ37، وايضاً لتاكيد تفوقه علي ضيفه بالمواجهات الماضيه، وهو قادر تخطي عقبه ضيفه اذا استمر علي نفس الاداء والخطه، والاعتماد علي اللاعبين الاساسيين في الفريق.

في المقابل، يسعي هجر الي تجاوز كبوه الجوله الماضيه من دوري جميل، وتحقيق فوز يضمن له مقعداً في الدور المقبل، ولاثبات ان تعادله مع البطل لم يكن مصادفه، وكذلك لمصالحه جماهيره.

يستضيف النصر ضيفه النهضه علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعه (6:40) مساءً.

وسيسعي النصر في هذه المباراه الي تحقيق الفوز بنتيجه كبيره، تعيد له شيئاً من توازنه، وتضعه في مكانه الطبيعي، وحجز مقعده في دور الثمانيه بارسال رساله الي منافسيه بانه تخطي مرحله النتائج الباهته، وعائد بقوه للمنافسه علي الالقاب، وكذلك لمصالحه جماهيره الغاضبه من اداء الفريق في الفتره الماضيه.

في المقابل، النهضه يامل بالخروج باقل الاضرار؛ كونه يعيش مرحله صعبه في مشواره في دوري الدرجه الاولي، ولاسيما انه يلعب امام البطل الذي يحاول استعاده بريقه.

يلاقي الاتحاد ضيفه علي ملعب مدينه الملك عبدالله (الجوهره المشعه) بجده في تمام الساعه (8:45) مساءً، وهو اللقاء الثاني بين الفريقين في غضون الاسابيع الثلاثه الاخيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا