برعاية

جحفلي يرفض الرياضية لعيون هزازي

جحفلي يرفض الرياضية لعيون هزازي

تضامن لاعبا المنتخب السعودي محمد جحفلي وياسر الشهراني مع زميلهما نايف هزازي، ورفضا الظهور في القناة الرياضية السعودية بعد اثاره قضيته مع المشجع المتعصب في العاصمه الماليزيه كوالمبور الاسبوع المنصرم.

واوضح مساعد مدير عام الشؤون البرامجيه بالقنوات الرياضيه السعوديه تركي الدعجم، ان عددا من اللاعبين كانوا مستائين من الهاجري ورفضوا الظهور معه، بيد ان رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد ظهر معه كونه ينظر له كاحد ابنائه خصوصا بعد مبادره صلح مع اللاعبين.

واقر الدعجم بخطا الهاجري. مؤكدا بان اللاعب سيعاقب داخليا لانه موظف حكومي، وقد تكون هناك عقوبه داخليه اما ايقاف او عقوبه اداريه او منع الظهور علي الشاشه ستصدر من مدير القناه الدكتور محمد باريان.

وابان ان المراسل صور مقطعا لنايف هزازي مع المشجع، لكننا منعناه من نشره في حسابه الشخصي، بسبب خصوصيه العاملين في القنوات الرياضيه الحكوميه الذين يقتصر دورهم علي دعم المنتخب وارسال الايجابيات فقط.

وشدد الدعجم علي اننا لايمكننا منع المراسل من كتابه ما حدث في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لكنه اخطا وسيتعرض للعقوبه، ونحن في القناه لم نتحدث اطلاقا بموضوع الزميل ناصر الهاجري الذي نقل عبر حسابه في تويتر الخلاف الذي دار بين مهاجم المنتخب نايف هزازي واحد الجماهير الحاضره لفندق بعثه المنتخب للقاء اللاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا