برعاية

الشباب يستضيف الشعلة والوحدة يلاقي الخليج في دور الـ 16 من كأس ولي العهد

الشباب يستضيف الشعلة والوحدة يلاقي الخليج في دور الـ 16 من كأس ولي العهد

تنطلق مساء اليوم الجمعه مباريات دور الـ16 من منافسات كاس ولي العهد لكره القدم باقامه اربع مواجهات قويه تحمل الفائز مباشره الي دور نصف النهائي من البطوله.

يستضيف الفيصلي ضيفه القادسيه علي ملعب مدينه الملك سلمان بالمجمعه عند الساعه (6،45) مساءً, حيث يبحث الفيصلي عن تعويض اخفاقه في الجولتين الماضيتين من الدوري والفوز في اللقاء لحجز مقعده بين الكبار.

في المقابل يسعي القادسيه الي الاستمرار في حصد النتائج الايجابيه لتاكيد انه الحصان الاسود للموسم الحالي من خلال المستويات الجيده التي يقدمها حتي الان وفي ضوء نتائج الفريقين في الفتره الاخيره تصب الكفه في مصلحه القادسيه للعبور الي دور الثمانيه.

يلتقي العروبه علي ملعبه في الجوف فريق الاتفاق عند الساعه (7،10) مساءً تحت عنوان ( لقاء الاحبه) كون الفريقين في الدرجه الاولي .

يسعي العروبه استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف بطاقه التاهل ولاسيما انه اقرب الي ذلك بسبب نتائجه الايجابيه في دوري الاولي.

في المقابل يحاول الاتفاق العوده الي الدمام ببطاقه العبور الي دور الثمانيه لتجاوز كبوه نتائجه السلبيه في دوري الاولي ومصالحه جماهيره المتعطشه الي نتيجه الفوز.

يلاقي متصدر الدوري نادي الشباب ضيفه الشعله من الدرجه الاولي علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعه (8،45) مساءً.

يسعي الشباب الي مواصله العزف علي نغمه الانتصارات لحجز بطاقه الترشح للدور المقبل من البطوله خصوصًا انه نظريًا هو الاقرب الي الفوز الا اذا كان للشعله كلام اخر!

يحل الخليج ضيفًا ثقيلاً علي الوحده علي ملعب مدينه الملك عبدالعزيز الرياضيه بمكه المكرمه في تمام الساعه (8،45) مساءً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا