برعاية

أخبار الترجي الرياضي: «فيروس الفيفا» يضرب الفريق... وحملة ضخمة لترويج الاشتراكات

أخبار الترجي الرياضي: «فيروس الفيفا» يضرب الفريق... وحملة ضخمة لترويج الاشتراكات

استفاد اللاعبون الدوليون المنتمون للترجي فنيا ومعنويا من مشاركاتهم مع المنتخبات كما هو الحال بالنسبه الي بقير والرجايبي مع المنتخب الاولمبي، وايضا «ايدوك» مع «النسور الخضر»... وفي المقابل عاد اكثر من لاعب الي الحديقه «ب» محمّلا بـ«فيروس» الـ«فيفا» (اصابات اللاّعبين في صفوف المنتخبات). وكان الحارس الاوّل لشيخ الانديه التونسيه معزّ بن شريفيه قد غادر معسكر المنتخب الوطني قبل ساعات قليله من شدّ الرحإل آلي ليبيريا. وركن للراحه لمدّه اربعه ايّام مستسلما للالام التي شعر بها علي مستوي الظهر. وقد عاد معز امس الاوّل الي التمارين مع ناديه، وبدا يستعيد بصفه تدريجيه مؤهلاته البدنيه. ومن جهه اخري التحق الدولي الشاب اليإس إلجلاصي بركب المصابين. وسيبتعد الياس عن الميادين لمدّه ثلاثه اسابيع حسب ما اظهرته الكشوفات الطبيه التي بيّنت انه تعرّض لاصابه عضليه عندما كان في صفوف المنتخب الاولمبي. العنصر الثالث الذي تضرر عند اداء الواجب الوطني هو النيجيري «ايدوك». ولم يصل بعد «ايدوك» الي تونس، وتخلف عن تحضيرات ناديه التي بدات امس الاول، لكن المعلومات القادمه من نيجيريا تؤكد ان مهاجم شيخ الانديه التونسيه تعرض الي اصابه اثناء لقاء «النسور الخضر» ضدّ تنزانيا، في اطار التصفيات المؤهله لـ»كان» الغابون 2017. ويامل الاطار الطبّي للترجي ان تكون اصابه «صامويل» خفيفه خاصّه ان البطوله المحليه اصبحت علي الابواب. ومن المؤكد ان الترجي قد يتحمل الغيابات الكثيره في المباراه الشكليه ضدّ «السواحليه» يوم السبت القادم في اطار كاس الـ»كاف»، ولكنه سيحتاج في المقابل الي كل عناصره مع بدايه البطوله التي يفتتحها الترجي بلقاء صعب ضدّ «القناويه» في المرسي، وذلك يوم 16 سبتمبر الجاري.

قيل كلام كثير وجميل عن المهاجم المالي الشاب «عبدولاي سيسوكو» لحظه وصوله الي الحديقه «ب». اللاعب المذكور التحق بالمجموعه لكن الاطار الفني للنادي بقياده عمار السويح لم يختبر امكاناته في الوديات كما فعل مثلا مع مواطنه «ايشاكا ديارا» او حتّي البينيني «الصّغير» «انان»... الثابت ان الفريق يملك خيارات كبيره جدا في المنطقه الاماميه، وفي خطّ الوسط الهجومي وهو ما يجعل مهمّه «سيسوكو» معقده للغايه لانتزاع مكان في التركيبه المثاليه للسويح. بقي ان نشير الي ان الاطار الفني برمج لقاء وديا مساء اليوم في الحديقه (س16و30 دقيقيه) ضدّ قرنباليه، وسيشارك فيه اللاعبون غير المعنيين بمباراه سوسه. هذا الاختبار الودي للترجيين، ستعقبه ندوه صحفيه لعمار السويح بمناسبه «كلاسيكو» سوسه. ومن المنتظر ان ينعقد المؤتمر الصّحفي في حدود السّاعه السادسه والنّصف مساء.

جهزت الاداره الترجيه مشروعا ضخما بخصوص ترويج اشتراكات الموسم الرياضي الجديد. وتؤكد مصدرنا ان الفريق سسيطلق حمله اشهاريه واسعه النطاق عبر التلفزات، والاذاعات بهدف حشد اكبر عدد ممكن من المحبين الذين يحلمون بموسم ناجح خاصّه بعد الانتدابات الكبيره التي شهدها النادي، والتغييرات الجذريه التي سجلتها الحديقه علي مستوي الفنيين والمسؤولين...

مازال الجدل متواصلا بخصوص صفقه لاعب المنتخب و»جوفنتس العرب» محمد علي منصر. وقد ادلت فئه من الجماهير الصفراء والحمراء بدلوها في الموضوع. وكانت علي درجه عاليه من الوعي، حيث اكدت انه لا حاجه للترجي بخدمات منصر مقابل اموال طائله، وتعتقد ان الفريق قام بالمطلوب علي مستوي الانتدابات، وانه يملك حلولا بالجمله في كلّ الخطوط. وفي الاثناء يتمسك اهل الدار بالظفر بخدمات منصر لاقتناعهم بانه قادر علي منح نجاعه اكبر لمنطقتي الوسط والهجوم، وانه سينسجم بسرعه قصوي مع الفريق في ظلّ وجود رفاق الامس مثل الخنيسي وبن يوسف، وهذا فضلا عن بقيه زملائه مع «نسور قرطاج».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا