برعاية

بيكيه: لن أترك المنتخب الإسباني رغم صافرات الاستهجان

بيكيه: لن أترك المنتخب الإسباني رغم صافرات الاستهجان

(افي): اكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني الخميس ان "اخر شيء" يمكن ان يفعله هو ترك صفوف المنتخب الإسباني لان هذا يعني استجابته لصافرات الاستهجان التي تلاحقه من قبل جماهير الماتادور.

وقال بيكيه خلال مؤتمر صحفي في المدينة الرياضية لنادي برشلونه "ساواصل المضي قدما في مسيرتي مع المنتخب طالما احظي بثقه ودعم (فيسنتي) ديل بوسكي، مدرب المنتخب".

ولم يبد بيكيه ندمه بخصوص تصرفاته التي تثير الجماهير ضده حيث قال "علي الاطلاق هذه هي طبيعتي وساقوم بتلك الاشياء ليس مره بل الاف المرات. اريد ان يتكبد ريال مدريد الخساره دائما، لن تستطيعوا تغيير شخصيتي، عشقي لهذا النادي فوق كل شيء".

وواصل حديثه "اذا ما كانت صافرات الاستهجان بسبب قضيه كتالونيا-اسبانيا، فليس لديهم الحق في ذلك، لان التزامي وولائي مع المنتخب لا يقبل الشك، واذا ما كانت صافرات الاستهجان بسبب التنافسيه بين البرسا وريال مدريد، فان عباره (شكرا كيفن رولدان، معك بدا كل شيء) كانت مزحه ولم تكن انتقاصا من قدر احد".

وكان بيكيه قد صرح خلال الاحتفال بالثلاثيه الثانيه للبرسا في كامب نو في يونيو الماضي "شكرا لـ(المغني الكولومبي)كيفين رولدان، معك بدا كل شيء".

واشار بيكيه بهذا الي الصور التي ظهر فيها المغني الكولومبي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعدد من لاعبي الفريق الملكي خلال احتفال (صاروخ ماديرا) بعيد ميلاده، بعد الهزيمه التي مني بها الريال امام اتلتيكو مدريد (4-0) في فيسنتي كالديرون بالليجا الموسم الماضي.

ويعتقد بيكيه في النهايه ان تلك الضجه المثاره ضده بسبب حاله التنافس بين برشلونه وريال مدريد قائلا "اذا نظرت الي تصرفاتي خلال العام ونصف العام الماضيين، ستجد انني شاركت في الاحتفال بالعيد الوطني لكتالونيا للدفاع عن حق تقرير المصير وفي الاستفتاء (حول الاستقلال)، وبعد ذلك شاركت مع المنتخب ولم يطلق احد صافرات استهجان ضدي. اعتقد انني ابذل قصاري جهدي مع المنتخب".

وبسؤاله عن علاقته بسرخيو راموس، قائد ريال مدريد، بعد ان اطلق اللاعب المدريدي تصريحات ضده بعد مباراه المنتخب امام مقدونيا قال فيها "بسبب الحاله التنافسيه بين برشلونه وريال مدريد، تصرفاته (بيكيه) الاخيره لن تساعد علي الاطلاق"، اكد لاعب برشلونه ان "علاقته جيده جدا" بلاعب الملكي.

واشار في هذا الصدد "تحدثنا كثيرا سويا في اليوم السابق وخرج ليدافع عني، علاقتنا متميزه الي ابعد الحدود واشعر براحه كبيره معه، اما علي مستوي كره القدم فهو لاعب لا يشق له غبار".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا