برعاية

جودين سخر من ميسي .. فهل ينتقم الليو منه؟

جودين سخر من ميسي .. فهل ينتقم الليو منه؟

مر شهرين علي تصريح دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد الذي سخر من خلاله بليونيل ميسي مهاجم برشلونه بعد فشل الاخير في التتويج بلقب كوبا أمريكا رفقه منتخب بلاده الارجنتين، وارجع سبب معاناه البرغوث في البطوله الي ثقافه منتخبات كوبا امريكا التي تمارس رقابه لصيقه علي المهاجمين بعكس اوروبا.

جودين قال حينها ساخراً من ميسي "في بعض الاحيان امزح مع اصدقائي واقول لهم انه في اسبانيا يهتم المدافعون بالتقاط صور السيلفي مع ميسي، ورغم ان هذا الكلام يعد مزحه لكن في الحقيقه هو واقع. الامور تختلف عليه كثيراً في كوبا امريكا فهناك يتعرض لرقابه شديده والمدافعين اكثر شراسه".

الان الفرصه سانحه امام ليونيل ميسي للرد علي تصريحات جودين لكن ليس عبر وسائل الاعلام انما في المستطيل الاخضر، حيث سيتواجه اللاعبان خلال لقاء برشلونه واتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل علي ملعب فيسنتي كالديرون في قمه الجوله الثالثه من الدوري الاسباني.

جودين وضع نفسه في موقف محرج بهذه التصريحات من الاساس كون اتلتيكو مدريد يعد الضحيه المفضله للنجم الارجنتيني الي جانب اشبيليه، فسجل في كلاهما 24 هدف خلال مسيرته مع برشلونه، ومن المعروف ان المدافع الاوروجوياني يرتدي قميص الروخي بلانكوس منذ عام 2010، اي انه كان حاضراً اثناء تمزيق البرغوث شباك فريقه.

ميسي ليس بحاجه لحوافز خارجيه لكي يقضي علي اتلتيكو فهذه المهاره يجيدها تماماً افضل لاعب في اوروبا، فعلي جودين ان يكون حذراً  في اللقاء بشكل مكثف وينبغي عليه عدم الاهتمام بالتقاط سيلفي مع ميسي.

علي ايه حال، يوم السبت سيكون الحكم النهائي حول صحه تصريحات جودين، فمن المفترض ان يعتمد المدرب دييجو سيميوني علي مدافعين من القاره اللاتينيه في محور الدفاع وهما دييجو جودين ومواطنه خيمينيز، فحينها سوف نكتشف الحقيقه كامله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا