برعاية

لاعب يمني قاتل في معارك بلاده..ثم عاد إلى ناديه

لاعب يمني قاتل في معارك بلاده..ثم عاد إلى ناديه

اثار لاعب فريق التلال والمنتخب اليمني، علوي فدعق، الانظار، حينما عاد ليمارس كره القدم مجددا، بعدما شارك في القتال بالمعارك في بلاده التي شهدت حربا دمويه وازمه سياسيه شنتها مليشيا الحوثيين، وراح ضحيتها العديد من القتلي والجرحي.

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوره للمدافع اليمني الشاب وهو يحمل السلاح، بعدما شارك في الحرب التي تشهدها بلاده، قبل ان يعود الي صفوف فريقه للمشاركه في البطوله التنشيطيه "عدن تنتصر"، والتي نظمت في مدينة عدن اليمنيه، من اجل اعاده الروح الي الملاعب الرياضيه بعد الحرب.

ويبدو اللاعب علوي فدعق في الصوره حاملا سلاحه ويحارب، بعدما كان لاعبا مع المنتخب اليمني، قبل ان يعود لممارسه كره القدم مجددا مع فريقه التلال، الذي يعد احد اكبر الانديه في مدينه عدن، والذي تعرض لدمار كامل وتوقف عن النشاط، حاله حال بقيه الانديه اليمنيه.

وعاني اليمن من ويلات الحرب، خلال الفتره الماضيه والحاليه، ما تسبب في سقوط العديد من الضحايا، واوقف النشاط الرياضي تماما، كما تسبب في تدمير المنشات الرياضيه بشكل كبير، الامر الذي دفع مكتب الشباب والرياضه وعددا من المهتمين، الي اطلاق مبادره احياء الرياضه في مدينه عدن، من خلال اقامه بطوله تنشيطيه لكره القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا