برعاية

مشجّعون سعوديون يؤكدون تعرضهم للاعتداء في ماليزيا

مشجّعون سعوديون يؤكدون تعرضهم للاعتداء في ماليزيا

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد ابو شعر- سبق: ذكر موقع "asiaone" الماليزي ان عدداً من المشجعين السعوديين زعموا انهم تعرضوا للاعتداء من قبل مشجعين ماليزيين، وذلك في نهايه مباراه ماليزيا والسعوديه في الجوله الرابعه من منافسات المجموعه الاولي ضمن التصفيات المزدوجه المؤهله الي نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.

وبحسب الموقع فقد اكد المشجعون السعوديون تعرضهم للاعتداء في مدرجات ملعب شاه علام الذي احتضن اللقاء، وخارج الملعب ايضاً، بينما ادّعي اخرون انهم تعرضوا للاعتداء من قبل مشجعين يرتدون اقنعه ومسلحين بالعصي.

واوقف الحكم كوك مان ليو من هونغ كونغ المباراه قبل نهايه وقتها الاصلي بثلاث دقائق، والنتيجه تشير الي تقدم الاخضر 2- 1، وطالب اللاعبين بالعوده الي غرف الملابس؛ بسبب شغب الجماهير الماليزيه التي القت المفرقعات والالعاب الناريه علي ارض الملعب، وقامت بتكسير الكراسي ورميها علي رجال الامن الموجودين حول مضمار الملعب.

واكد الموقع اصابه المواطن السعودي عبدالرحمن حماد (23 عاماً) في كاحله الايمن، جراء سقوطه اثناء محاولته الهروب من المهاجمين.

ونقل الموقع تصريحات حماد وهو طالب يدرس في ماليزيا، قوله: "لم اكن اتوقع ان يحدث امر كهذا، لقد جئنا هنا لمشاهده المباراه، ثم حدث ما حدث، انا صُدِمت حقاً، هذه ليست ماليزيا التي اعرفها".

اما المواطن السعودي محمد ابو عبيده (26 عاماً) فاكد انه تعرض للهجوم من قبل بعض المشجعين في المدرجات، قبل ان يهرب الي خارج الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا