برعاية

كيف رد ألفيس على ذلك الاحمق؟!

كيف رد ألفيس على ذلك الاحمق؟!

صباح يوم المباراه توجه رجل اسباني الي سوبر ماركت شهير في وسط فالنسيا،كانت بلنسيه كما نطقها العرب قديما مدينه عامره القطر كثيره التجاره والعماره ومازالت،قام الاسباني ديفيد كامبايا بشراء ربع كيلو من الموز بجانب علبتين تبغ وبضع زجاجات بيره استريلا جاليسيا.

وصل في الوقت نفسه الي فالنسيا فريق برشلونه ولم يكن ميسي ورفاقه بصدد مواجهه فالنسيا وانما فريق اخر يمثل الاقليم ذاته :،فريق فياريال .

الاوضاع في اسبانيا لا تسر والبطاله يكابدها الجميع وحتي من يعمل لا يعمل، كره القدم هي التجاره الرائجه الوحيده في اسبانيا ولذا يتابع ديفيد بشغف الدوري الإسباني ويشجع فريق فياريال وينتمي اليه اكثر مما يفعل لاعبو الفريق نفسه،هو ذاهب الي استاد المادريجال اليوم بلا شك كي يهتف راجيا ان يكون هتافه سببا في ايقاف زحف الكتلان .

عندما يشرع لاعبو برشلونه في التمرير علي طريقه التيكي-تاكا فان البرازيلي داني الفيس هو من يبدا اول تمريره علي الجانب الايمن وينطلق كالشهاب ويراوغ مثل فار ،تري في داني قوه روبرتو كارلوس ومهاره كافو،البرازيل لا تكف عن انجاب ذلك الجناح الذي يبهر الجميع،لقد بدا داني فقيرا، بدا من الصفر،ليس هناك برازيلي من اصل افريقي لم يبدا من الصفر .

الكولومبي الذي دفع حياته ثمنا لهدف احرزه

الطبيب الذي احرز كاس العالم

توجه داني اقصي الملعب كي يقوم بتنفيذ ضربه ركنيه، منذ ستين عاما لم تعرف اوروبا زنجيا يلعب كره القدم، تذكر مشجع فياريال ذلك عندما راي داني واقفا ثم القي اليه بموزه .

-فلتذهب الي افريقيا ايها الزنجي !!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا