برعاية

تحركات متنوعة للجنة الإعلام الرياضي

تحركات متنوعة للجنة الإعلام الرياضي

    اعتمدت لجنه الاعلام الرياضي قرار التعيين في اللائحه التنفيذيه عند تشكيل اللجنه قبل اي دوره جديده من دوراتها استنادًا علي اللائحه الاساسيه لهيئه الصحفيين السعوديين التي تنص في احد بنودها علي (نظام التعيين عند تشكيل اي لجنه تندرج تحتها باعتبارها المرجعيه الرسميه للجنه).

وكانت اللجنه قد ناقشت في اجتماعها الثالث مسوده اللائحه بناء علي ما وردها من مقترحات من عدد من الاعلاميين بعد عرضها للاعلام، وقررت مراجعتها مع عدد من الجهات القانونيه قبل اعتمادها رسميًا.

وقدمت اللجنه في بدايه الاجتماع شكرها للرئيس العام لرعايه الشباب الامير عبدالله بن مساعد علي الاجتماع الذي جمعه باعضاء اللجنه وتاكيده دعم الرئاسه اللجنه بكل ما يمكنها من القيام بمهامها والنجاح في عملها، كما قدمت الشكر للزملاء الاعلاميين الذين تقدموا بملاحظاتهم ومقترحاتهم القيمه حول مسوده اللائحه التنظيميه.

وتناول الاعضاء خلال الاجتماع ما جاء في اتفاقيه التعاون المشترك بين لجنه الاعلام الرياضي السعوديه ولجنه الاعلام الرياضي البحرينيه التي ابرمت الاسبوع الماضي، وتنص علي فتح قنوات التعاون لما فيه صالح الاعلام الرياضي في البلدين الشقيقين.

وناقش الاعضاء تحركات اللجنه علي المستويين الاسيوي والدولي، خصوصاً ما يتعلق بشان انتخابات الاتحاد الاسيوي للصحافه الرياضيه التي بدا التحضير لها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا