الإمارات تتمنى إقامة كل مبارياتها في فلسطين!

الإمارات تتمنى إقامة كل مبارياتها في فلسطين!

منذ 8 سنوات

الإمارات تتمنى إقامة كل مبارياتها في فلسطين!

ونتائج عربيه ملفته للانظار في التصفيات المزدوجه المؤهله للمونديال ولامم اسيا...

تقرير | محمود ماهر -

 ابدي متوسط ميدان نادي العين «عمر عبد الرحمن» اعجابه بالاستقبال الاسطوري الذي حظي به منتخب بلاده الاماراتي علي الاراضي الفلسطينية خلال اليومين الماضيين، حيث اقيمت هناك اول مباراه في تاريخ فلسطين ضمن التصفيات المؤهله لكاس العالم.

فلسطين تُنافس في المجموعه الاسيويه الاولي وكانت بحاجه للفوز بمباراه الجوله الثالثه يوم امس الثلاثاء من اجل مواصله تحدي الامارات والسعوديه علي ورقه الترشح الي التصفيات النهائيه للمونديال، لكن الفريق اكتفي بالتعادل السلبي مع الامارات ليواصلوا تواجدهم في المركز الثالث بالمجموعه.

وقال عموري في تصريحات تلفزيونيه «هذه اول تجربه لنا علي الاراضي الفلسطينيه المقدسه لهذا نحن سعداء للغايه، تجربه جميله، والوضع كان علي ما يُرام، والنقطه ليست بالسيئه. نشكر الشعب الفلسطيني علي هذه الاستضافه الرائعه».

اما زميله في خط الوسط «عامر عبد الرحمن» فكشف عن تخوف بعثه المنتخب الامارات في البدايه من السفر للعب هذه المباراه بقوله «بالفعل شعرنا ببعض القلق، لكن بعد هذا الاستقبال نتمني خوض كل مبارياتنا في التصفيات علي ارض فلسطين».

وحققت الدول العربيه نتائج مُلفته للانظار في التصفيات المزدوجه المؤهله لكاس العالم 2018 وكاس امم اسيا 2019، اذ تمكن المنتخب السوري رغم الظروف التي تمر بها البلاد من الفوز بسته اهداف علي ملعب كمبوديا، وفعلت الاردن الشيء نفسه علي ملعب بنجلادش بتسجيل اربعه اهداف نظيفه، وفي غوام تعادلت سلطنه عُمان من دون اهداف، وعادت قطر بفوز متاخر من ملعب هونج كونج بثلاثه اهداف لهدفين.

الخبر من المصدر