برعاية

لخويا بقيادة بلماضي جاهز للمنافسة على اللقب في قطر

لخويا بقيادة بلماضي جاهز للمنافسة على اللقب في قطر

سيبحث لخويا عن استمرار الهيمنه في دوري نجوم قطر لكره القدم مع عوده مدربه السابق جمال بلماضي الذي قاده لاول لقبين في تاريخه بالمسابقه لكن طموحات بطل اخر نسختين ستصطدم برغبه اكثر من منافس لاعتلاء منصه التتويج مع انطلاق المسابقه بعد غد الجمعه.

ومنذ مشاركته الاولي بدوري الاضواء في موسم 2010-2011 فرض لخويا نفسه بقوه في سباق المنافسه ليحرز اللقب مع بلماضي الذي قاد الفريق للفوز بالمسابقه مره اخري في 2012.

ورحل بلماضي عن لخويا بعد بدايه ضعيفه لموسم 2012-2013 ليكتفي الفريق بالمركز الثاني في الدوري وراء السد لكنه عاد لفرض سيطرته مره اخري في النسختين السابقتين مع البلجيكي ايريك غيريتس والدنماركي مايكل لاودروب. وترك بلماضي تدريب منتخب قطر في افريل الماضي بسبب النتائج الضعيفه في كاس اسيا باستراليا رغم الفوز بكاس الخليج في السعوديه خلال نوفمبر 2014 لكن المدرب الجزائري لم يذهب بعيدا عن الدوحه مع عودته الي لخويا هذا الصيف.

وقال بلماضي: "فتره الاعداد مرت بعدد من المتغيرات ومن بينها الاصابات التي تعرض لها عدد من الركائز الاساسيه للفريق اضافه للالتزامات الدوليه لعدد من اللاعبين."

المنافسه قد تكون علي اشدها هذا الموسم بعدما دعمت الانديه المنافسه صفوفها بضم لاعبين من العيار الثقيل مثل تشابي لاعب الوسط السابق لبرشلونه ومنتخب اسبانيا والذي انضم للسد وصيف لخويا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا