برعاية

صور .. 10 مراهقين يقودون كرة القدم في العالم بعد ميسي ورونالدو

صور .. 10 مراهقين يقودون كرة القدم في العالم بعد ميسي ورونالدو

بعد استحواذ الثنائي الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني علي الساحه الرياضيه في السنوات الاخيره، واضح انه ستكون هناك مزاحمه قريبه جدا من عد من لاعبي الكره المراهقين الذين يثيرون الاعجاب في العالم.

(القاهره - mbc.net) بعد استحواذ الثنائي الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونه الاسباني، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني علي الساحه الرياضيه في السنوات الاخيره، واضح انه ستكون هناك مزاحمه قريبه جدا من عد من لاعبي الكره المراهقين الذين يثيرون الاعجاب في العالم.

واذا كان الحديث الاكبر عن لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي أنتوني مارتيال الذي جاء اليه من موناكو الفرنسي مقابل 49 مليون يورو فهناك ايضا 10 لاعبين اخرين اثاروا الاعجاب ومن المتوقع ان يقودوا الكره في العالم قريبا.

صور .. 10 مراهقين يقودون كره القدم في العالم بعد ميسي ورونالدو

 نجم برشلونه الجديد الذي يلعب في مركز خط الوسط ويطلقون عليه مودريتش ويبلغ من العمر 19 عاما

هاليلوفيتش لعب لجميع الفئات السنيه لمنتخب كرواتيا واعتبر واحدا من المواهب الشابه الواعده في كره القدم الاوروبيه

لاعب فرنسي يلعب في خط الهجوم  ويبلغ من العمر 19 عاما .. انتقل من موناكو الفرنسي الي مانشستر يونايتد مقابل 49 مليون يورو في صفقه قياسيه.

لاعب الماني يلعب في خط هجوم شتوتجارت  ويبلغ من العمر 19 عاما .. حجز مكانه في التشكيله الاساسيه لفريقه الالماني منذ بدايه الموسم وسجل اربعه اهداف منهم اثنان في شباك فرايبورج .

لاعب ارسنال الانجليزي والمنتخب الامريكي للشباب، ويبلغ من العمر 19 عاما

يعتبر زيلاليم من اللاعبين الذين ينوي الفرنسي ارسين فينجر الاعتماد عليهم بشكل كبير في صفوف المدفعجيه.

لاعب ليفركوزين الحالي الذي دفه فيه 7.5 مليون يورو ليفوز به علي حساب منافسه هامبورج .. تاه يبلغ من العمر 16 عاما وهو لاعب بالمنتخب الالماني للشباب، ويعتبر من اللاعبين اصحاب القدرات البدنيه الخارقه.

اللاعب البلجيكي صاحب الاصول العربيه والذي يبلغ من العمر 19 عاما ويلعب في صفوف ايندهوفين الهولندي ويعتبر اصغر لاعب يسجل هاتريك في الدوري.

سيموني سكوفيت ( بوفون الجديد)

حارس مرمي اودينيزي الايطالي ولد في يوم 31 مايو 1996 في مدينه اودين في ايطاليا ,وهو حالياً يلعب مع نادي اودينيزي ولعب مع منتخب ايطاليا تحت 18 سنه.

لاعب مهاجم كاميروني دفع به بلجيريني حينما كان عمره 16 عاما فقط في التشكيله الاساسيه لفريق مالاجا الاسباني ليصبح من اصغر اللاعبين الذين سجلوا اهدافا في الليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا