برعاية

يورو كافيه: برشلونة حائر بين فيغولي ومحرز والفيفا .. عودة الأمير وتألق مولر يمنح المانشافت الفوز

يورو كافيه: برشلونة حائر بين فيغولي ومحرز والفيفا .. عودة الأمير وتألق مولر يمنح المانشافت الفوز

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

مازلنا مع اصداء الميركاتوحيث اظهرت الارقام تطوراً خرافياً في قيمه الكولومبي خاميس رودريغيز نجم ريال مدريد، والتي ارتفعت بمقدار 128% خلال عام واحد فقط !

علي الطرف الاخر من اسبانيا، لا يزال اسم برشلونه يرتبط بالعديد من الاجنحه بعد رحيل بيدرو رودريغيز الي تشيلسي، اخرهم وابرزهم الثنائي الجزائري سفيان فيغولي لاعب فالنسيا ورياض محرز نجم ليستر سيتي الانجليزي.

والي انجلترا سريعاً حيث لا يزال مانشستر يونايتد يطارد فيليبي اندرسون لاعب لاتسيو الايطالي، ويفكر في التخلي عن اندير هيريرا لاعب خط وسط الفريق .. المزيد من التفاصيل مع "بريمييرليغ زون".

ولا يزال الصراع بين الاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا" واكاديميه برشلونه "لاماسيا" مستمراً، حيث ابلغ الاول البلوغرانا ان اللاعبين الغير مقيدين بالنادي حاليًا، لا يمكنهم الاقامه في سكن الشباب، بجانب عدم خوضهم التدريبات، وهو ما سيطال 9 من ناشئي الكتلان.

ختاماً، لا يزال باريس سان جيرمان يحاول اختطاف كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وتلك المره بـ150 مليون يورو، فيما يقترب يورغن كلوب المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند من العوده للتدريب، كل ذلك تجدوه في "يورو بيبرز"

يورو جرافيك: اغلي صفقات انتقال مدافعين في الميركاتو الصيفي

يورو بيبرز: 150 مليون يورو غير كافيه لانتقال رونالدو الي باريس وكلوب سيعود قريبا

مولر ينقذ الالمان .. وفيلوسو يختطف النقاط للبرتغال .. كل الطرق تؤدي الي مرمي جبل طارق

فاز المنتخب الالماني علي مضيفه الاسكتلندي 3-2 ضمن تصفيات يورو 2016، في مباراه كان بطلها الاول توماس مولر مسجلاً هدفين بينما سجل الكاي غوندوغان الثالث، مقابل هدفين سجلهما ماتس هوملز في مرماه وجيمس مكارثر.

في المجموعه ذاتها سحقت بولندا منتخب جبل طارق المغمور بثمانيه اهداف مقابل هدف وحيد، لتصبح الحصيله النهائيه للمنتخب حديث الانشاء 8 مباريات رسميه خسرها جميعاً، سجل خلالها هدفين وتلقي 46 خلال التصفيات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا