برعاية

منتخبات بريطانيا تثير اعجاب خوان ماتا

منتخبات بريطانيا تثير اعجاب خوان ماتا

اشاد النجم الاسباني «خوان مانويل ماتا» بالمستوي المتميز الذي قدمته المنتخبات البريطانيه في التصفيات المؤهله لكأس الأمم الأوروبيه 2016، وحرص خلال حديثه مع محبيه عبر مدونته الرسميه علي الانترنت علي توجيه التهنئه لزميله في مانشستر يونايتد «واين روني» لوصوله للهدف الدولي الـ49 الذي عادل به الرقم القياسي لافضل هداف في تاريخ إنجلترا «بوبي تشارلتون» يوم السبت الماضي عندما سجل امام سان مارينو في الجوله السابعه من تصفيات اليورو.

ويتوقع «ماتيتا» تسجيل الفتي الذهبي للمزيد من الاهداف لمنتخب انجلترا في الفتره القادمه ليصبح الوصول اليه غايه في الصعوبه علي جميع المهاجمين الذين سيخلفوه في المستقبل القريب او حتي البعيد.

وقال «تهانينا الخاصه لزميلي في مانشستر يونايتد (واين روني) بمناسبه معادلته للرقم القياسي المسجل باسم السير بوبي تشارلتون، روني واحد من افضل اللاعبين الذي رايتهم ليس لانه زميلاً لي في النادي، انا متاكد من قدرته علي تسجيل المزيد من الاهداف بالتالي سيصعب التغلب عليه في المستقبل».

وعن التالق البريطاني «بشكل عام، المنتخبات الوطنيه في الجزر البريطانيه تبلي بلاءً حسنًا جدًا في هذه التصفيات. ويلز وايرلندا الشماليه في الصداره، وانجلترا اول منتخب يبلغ النهائيات بعد ان جمع 21 نقطه من سبع مباريات، بينما اسكتلندا الوحيده التي تعيش وضع معقد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا