برعاية

العريني لهجر والأهلي والهويش للنصر و النهضة بكأس ولي العهد

العريني لهجر والأهلي والهويش للنصر و النهضة بكأس ولي العهد

اعلنت لجنه الحكام الرئيسيه لكره القدم اسماء حكام مواجهات دور الـ16 لمسابقه كاس ولي العهد، عدا مواجهه التعاون والهلال التي لم يحدد موعدها بعد لمشاركه الهلال خارجياً، وجاءت التكاليف كالتالي:

الفيصلي مع القادسيه في المجمعه، (6.45 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيي ال معتق، وعبدالله الأحمري، وسامي الجريس “رابعاً”، والدولي السابق ابراهيم النفيسه “مقيماً”.

الشباب مع الشعله في الرياض، (8.45 مساء)، يقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وناصر الفايدي، والدولي مرعي العواجي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان “مقيماً”.

ـ العروبه مع الاتفاق في الجوف، (7.10 مساء)، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه علي بدوي، وعمر الجمل، ومشاري عسيري “رابعاً”، وياسر مدني “مقيماً”.

ـ الوحده مع الخليج في مكه المكرمه، (8.45 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الاسمري، وعيسي خيبري، ورائد الزهراني “رابعاً”، والدولي السابق محمد حامد “مقيماً”.

ـ النصر مع النهضه في الرياض، (6.40 مساء)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي خلف زيد، وفيصل القحطاني، وخالد صلوي “رابعاً”، والدولي السابق محمد سعد “مقيماً”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا