برعاية

بالصور : ناشئين الأخضر يتعادل مع شباب الهلال وديا بمعسكره بالرياض

بالصور : ناشئين الأخضر يتعادل مع شباب الهلال وديا بمعسكره بالرياض

تعادل منتخبنا السعودي للناشئين لكره القدم مع نظيره فريق شباب الهلال بهدفين لكل منهما في المباراه الوديه التي جمعتهم علي الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك في المعسكر الذي يقيمه بمدينة الرياض ضمن اطار استعدادات منتخبنا للناشئين لخوض غمار التصفيات المؤهله لنهائيات كأس آسيا في المجموعه الرابعه التي تستضيفها جمهوريه بنجلاديش منتصف شهر سبتمبر الجاري .. سجل لمنتخبنا اللاعب عبدالعزيز الضويحي هدفين في حين سجل لفريق الهلال اللاعبان خالد الدوسري ونواف النويجم .

قدم لاعبوا منتخبنا للناشئين مستوي فني كبير خلال مجريات الشوط الاول رغم فارق السن والبنيه الجسمانيه وذلك من خلال تطبيقهم التكتيك والنهج الذي رسمه مدرب المنتخب الكابتن / محمد العبدلي وتوجوا ذلك بتسجيلهم هدفين في هذا الشوط عن طريق اللاعب عبدالعزيز الضويحي في الدقائق 15 و 25 في الوقت الذي اهدر المهاجمون بعض الفرص في الوقت الذي نجح فيه لاعب الهلال خالد الدوسري من تقليص النتيجه بتسجيله الهدف الاول لفريق شباب الهلال قبل نهايه هذا الشوط .

شوط المباراه الثاني اجري مدرب منتخبنا الكابتن / محمد العبدلي عده تغيرات في صفوف اللاعبين من اجل منح الفرصه لاكبر عدد من اللاعبين للمشاركه والاستفاده من هذه التجربه وفيه كان فريق شباب الهلال الافضل عبر محاولاته الهجوميه التي نجح من احداها ادراك التعادل بتسجيل اللاعب نواف النويجم هدف الهلال الثاني والتي انتهت به المباراه بالتعادل .

من جهته اثني مدرب منتخبنا للناشئين لكره القدم الكابتن / محمد العبدلي علي المجهود والمستوي الفني الذي قدمه اللاعبون في هذه المباراه وقال ان هذه المباراه كانت تجربه فنيه مفيده لنا من خلال الاحتكاك والاستفاده الفنيه واللاعبون ولله الحمد قدموا مستوي جيدا علي مدار الشوطين مضيفا انه مازال امامنا الوقت لرفع مستوي الجاهزيه للتصفيات الاسيويه باذن الله

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا