برعاية

في النصر .. ( 6) في العيادة و( 3) جاهزون للنهضة

في النصر .. ( 6) في العيادة و( 3) جاهزون للنهضة

اعتاد لاعبو الفريق الاول لكره القدم بنادي النصر خلال الفتره الماضيه علي زياره العياده الطبيه بعد انتشار الاصابات بشكل غريب ولافت للنظر بين صفوف العالمي.

وتزاحم مساء امس عدد من لاعبي الفريق في العياده لاجراء بعض الجلسات العلاجيه وتكثيف الجرعات البدنيه التاهيليه لاستغلال فتره توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتقاط انفاسهم قبل استئناف المسابقات السعوديه التي تنطلق بمباراه النصر والنهضه ضمن دور الـ١٦ من كاس ولي العهد يوم السبت المقبل.

وتواجد في عياده النادي امس السداسي عمر هوساوي، عبدالله العنزي ، يونس مختار ، عوض خميس ، ابراهيم الزبيدي ، إبراهيم غالب ، ولم يتمكن اللاعبان عمر هوساوي وعبدالله العنزي من المشاركه في تدريبات الفريق الجماعيه, حيث خضعا لجلسات علاجيه وتاهيليه مكثفه, اجبرتهما علي التواجد داخل عياده النادي طوال تدريبات الفريق مساء امس.

وفضل الجهاز الطبي في الفريق عمل جلسات للاعب عوض خميس لتقويه عضلات الكتف بعد تعرضه لخلع في الكتف في مران الفريق الاسبوع الماضي ومن ثم تمكن من الدخول في التدريبات الجماعيه والمشاركه بفاعليه.

وكان مدرب الفريق الاول الارغوياني خورخي داسيلفا قد تنفس الصعداء بعد عوده المحترف المغربي يونس مختار للتدريبات الجماعيه للفريق عقب تعافيه من الكدمه التي تعرض لها في مفصل القدم في مران الفريق عصر امس الاول.

وحرص الجهاز الطبي بالنادي علي منح المحترف يونس مختار جلسه طبيه قبل المران لتقويه عضله المفصل قبل ان يعود مجدداً ويشارك في التدريبات بفاعليه كبيره ويبدي جاهزيته التامه لمباراه الفريق المقبله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا