جيف هيرست مسرور بتجاوب برشلونة ويخشى على أوكسفورد

جيف هيرست مسرور بتجاوب برشلونة ويخشى على أوكسفورد

منذ 8 سنوات

جيف هيرست مسرور بتجاوب برشلونة ويخشى على أوكسفورد

من ماذا يخشي اسطوره هجوم انجلترا في الستينيات؟

عبر اسطوره المنتخب الانجليزي ونادي ويستهام يونايتد «جيف هيرست» عن سعادته بتمكن اداره ويستهام من التوصل لاتفاق مع برشلونه بشان ابقاء الكاميروني «الكسندر سونج» لموسم جديد علي ملعب أبتون بارك بعد تقديمه لمستوي متميز خلال فتره اعارته الاولي للفريق الموسم الماضي.

وقال هيرست «كانت فكره جيده استمراره معنا، مثل هذه التعاقدات الايجابيه تؤكد اننا سنكون في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل، وهذا امر حيوي قبل الانتقال من ابتون بارك الي الملعب الأولمبي».

صاحب اخر هاتريك يُسجل في تاريخ المباريات النهائيه لكؤوس العالم، كان يتحدث لوسائل الاعلام اثناء اطلاق شركه كيك ستارتر لحمله دعائيه من بينها فيلم وثائقي عن اسطوره الانجليز في الستينيات «بوبي مور».

واضاف «اعاده التوقيع مع سونج كانت مفاجاه ساره بالنسبه لي، سيساعد في ظل نمو شيخو كوياتي وديميتري باييه، عند النظر الي اللاعبين الذين وقعنا معهم فنحن فرصنا كبيره لتقديم موسمًا استثنائيًا».

وواصل «ليست لديّ فكره عن بعض التعاقدات، لكن لفت انتباهي انضمام يلافيتش فهو مهاجم جيد، رايته في عدد قليل من المباريات، انه هداف طبيعي وموهوب وانا احب هذه النوعيه من اللاعبين، يبدو لائقًا وبصحه جيده للعب. كذلك فيكتور موسيس استعارته من تشيلسي كانت قرارًا جيدًا، يتمتع بامكانيات كبيره واكتسب خبرات واسعه باللعب لعده انديه».

الخبر من المصدر