أخبار الملعب التونسي:الجمهور يرفض عودة القربي والحداد يطالبه بالاعتذار

أخبار الملعب التونسي:الجمهور يرفض عودة القربي والحداد يطالبه بالاعتذار

منذ 8 سنوات

أخبار الملعب التونسي:الجمهور يرفض عودة القربي والحداد يطالبه بالاعتذار

تتواصل تحضيرات «البقلاوه» بمركب باردو استعدادا للموسم الرياضي الجديد، حيث يلاقي ابناء الدريدي عشيه اليوم الترجي الرياضي بملعب قرمبالية الرياضية بدايه من الساعه الرابعه والنصف بعد الظهر في اخر لقاء ودّي قبل الدخول في مرحله الجد ضمن الجوله الاولي لبطوله الموسم الجديد.

تمارين الفريق اكتست طابعا جديا خلال الايام الاخيره وذلك بفضل الغاء قرار المنع وتاهيل اللاعبين المنتدبين الجدد والذين سيكونون علي ذمه الاطار الفني بدايه من مباراه النادي الافريقي. ورغم الضائقه الماليه التي يمرّ بها الفريق الا ان رئيس النادي اكد ان ميزانيه الفريق شهدت ارتفاعا نسبيا مقارنه بالسنه الماضيه حيث بلغت 3 مليارات هذا الموسم مقابل 2.6 مليار الموسم الماضي.

تاهيل المنتدبين الجدد كان ببادره من رئيس النادي الحالي انور الحداد رغم انه اعلن عن موعد مغادرته لمنصب رئاسه النادي. تاهيل الجدد سيكتمل بوصول الورقه الصفراء للاعب البرازيلي سيلينهو حتي يكون بدوره مؤهلا لحجز مكان في تشكيله الفريق وهو الذي اثني الجميع علي مردوده في الوديات السابقه.

اكد رئيس النادي في الندوه الصحفيه التي عقدها اول امس انه سيقوم بانتداب لاعبين او ثلاثه في الفتره المتبقيه من الميركاتو الحالي، حيث سيمضي يوم الاثنين اللاعب العائد الي فريقه الام اسامه البوغانمي عقدا بموسمين مع «البقلاوه». ويشغل البوغانمي خطه متوسط ميدان دفاعي.

الخبر من المصدر