برعاية

روي هودسون: تجديد عقدي؟ لديّ عمل أهم الآن

روي هودسون: تجديد عقدي؟ لديّ عمل أهم الآن

وانجلترا تستطيع تصحيح الاخطاء التي اقترفتها في مونديال البرازيل وتفوز باليورو في فرنسا...

قلل مدرب منتخب انجلترا «روي هودسون» من الانباء المنتشره عن تحضير الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لاقالته عقب نهائيات كأس أمم أوروبا القادمه في فرنسا، مؤكدًا بانه يعمل في هدوء وغير مهتم بما يُخبئه القدر اكثر من اهتمامه بتحضير فريقه للمنافسه في الصيف المقبل علي التتويج باول لقب لكأس الأمم في تاريخ مهد كره القدم.

عقد المدرب صاحب الـ68 عامًا سينتهي العام المقبل، والاتحاد الانجليزي رفض تجديده الشهر الماضي خوفًا من تكرار مشكله فابيو كابيلو الذي ارغمهم علي مواصله مسيرته بعد الخروج المدوي من مونديال 2010 باربعه اهداف لهدف امام منتخب ألمانيا.

وقال هودسون «عدد تجديد عقدي الان سيؤدي لظهور العديد من الاخبار والتكهنات بشان مستقبل المنتخب حتي موعد اقامه البطوله نفسها، لا اعرف اذا ما كان هذا شيء صحيح ام لا».

واضاف «لا اعتقد اننا سنتحدث عن تجديد العقد، هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليّ القيام به في الاشهر المقبل، وانا لا اشعر بالقلق. تاهلنا الي نهائيات اليورو مبكرًا لاننا الافضل، وجب علينا الفوز امام سان مارينو وفزنا، ربما سجلنا كثيرًا لكننا فزنا ووصلنا الي يورو 2016، وبامكاننا الان التفكير في تصحيح الاخطاء التي ارتكبناها في مونديال 2014 والفوز باليورو».

وكان هودسون قد اثار الجدل حين قال ان منتخب انجلترا للكريكيت يستطيع الفوز علي سان مارينو، ما استفز مدرب سان مارينو ودفعه للرد قائلاً «بلادنا صغيره جدًا. لكننا نستحق الاحترام مثل اي بلد اخر».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا