برعاية

بالفيديو.. لاعب ريال مدريد السابق يتعرض للسخرية لفرصة ضائعة!

بالفيديو.. لاعب ريال مدريد السابق يتعرض للسخرية لفرصة ضائعة!

تعرض اللاعب الفرنسي السابق لريال مدريد، كريستيان كاريمبو، للسخريه بعدما اهدر هدفاً محققاً خلال المباراه الخيريه التي جمعت فريقي مخضرمي ريال مدريد وفريق نجوم لاوريوس مساء السبت.

واهدر اللاعب السابق البالغ من العمر 44 عاماً فرصه خياليه لتسجيل هدف في المباراه الخيريه التي اقيمت علي ملعب فريق الكمار الهولندي، حينما استقبل كره علي طبق من ذهب من زميله في الفريق الملكي في الدقيقه 60 من زمن اللقاء، ليحاول مراوغه الحارس والدفاع قبل ان يطيح بالكره في العارضه بشكل غريب جداً.

وتسببت الفرصه السهله التي اضاعها اللاعب الفرنسي الذي سبق ان اعلن اعتزاله في 2005، في سخريه وضحك كل من كان في الملعب، اذ بدي اللاعب محرجاً من ضياع الفرصه ما اثار ضحك زملائه واللاعبين خلال المباراه التي خصصت عائداتها لمشروعات رياضيه للشباب.

ولم يكن موقف اللاعب بعد اهداره الفرصه قوياً، ذلك انه اهدرها تحت انظار العديد من نجوم الساحره المستديره السابقين، وقد شارك في المباراه عدد من النجوم مثل ادغار ديفيدز وروبن دي لا ريد وبيير فان هويدونك وكلارينس سيدورف وتييري هنري ولويس فيغو اضافه الي روبرتو كارلوس وفابيو كانافارو، وبريدراج مياتوفيتش وفرناندو هيرو وغيرهم.

وفوت كريستيان كاريمبو فرصه تعديل النتيجه علي فريق مخضرمي ريال مدريد، بعدما فاز فريق نجوم لاوريوس بنتيجه 6-5.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا