برعاية

الكشف عن العيوب التكتيكية لكبار البريميرليج هذا الموسم.. والسيتي يغرد منفرداً

الكشف عن العيوب التكتيكية لكبار البريميرليج هذا الموسم.. والسيتي يغرد منفرداً

نشرت صحيفه "دايلي ميل" البريطانيه الشهيره تقريرًا مفصلًا عن العيوب التكتيكيه التي يعاني منها كبار الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي سوف تؤثر كثيرًا علي مستوياتهم خلال الفتره المقبله، خاصه ان تلك الفرق ستخوض مواجهات كبيره سواء محليًا او عالميًا.

الصحيفه اكدت ان فريق مانشستر يونايتد يعاني الامرين هجوميًا بالرغم من وجود الهولندي ممفيس ديباي والانجليزي واين روني، وسلطت الضوء علي احتياج الفريق لمهاجم صندوق في اسرع وقت ممكن وذلك حتي يتمكن الفريق من المنافسه علي بطوله الدوري وبطوله دوري الأبطال.

الصحيفه اضافت ان اداره مانشستر يونايتد دفعت اموالًا كثيره للفوز بخدمات الفرنسي الشاب أنتوني مارتيال ليكون شكل الفريق في النهايه كالتالي: روميرو؛ دارميان، سمولينج، بليند, شاو؛ كاريك، شنايدرلين؛ مارتيال، ماتا، ديباي؛ وروني في الامام وحيدًا.

الصحيفه اكدت ان اليونايتد سجل 3 اهداف فقط هذا الموسم في الدوري، بمعدل 0.75 هدف في المباراه الواحده، 32 تسديده علي المرمي، 47% دقه التصويب علي المرمي، 9% دقه التصويب الذي نتج عنه اهداف؛ ارقام لا تليق باليونايتد اطلاقًا.

ومع تشيلسي صاحب المستوي الغريب هذا الموسم، اشارت الصحيفه البريطانيه ان الفريق الازرق يعاني كثيرًا علي المستوي الدفاعي، مشيره الي ان مدافعي الفريق باتوا كالورق بسبب عدد الاهداف التي مُنيت بها شباكهم والتي وصلت الي 9! بمعدل 2.25 هدف في المباراه، مؤكده بذلك ان علي النادي انتداب مدافعين في يناير المقبل اذا اراد مورينيو الاستمرار في البطولات التي يشارك فيها.

ومع ارسنال ومشكله الوسط الغريبه التي ضربت الفريق خاصه في غياب اللاعب فرانسيس كوكولين، فقد اشارت الصحيفه الي ان في غياب اللاعب فاز المدفعجيه في 6 مباريات فقط، وفي وجوده فازوا في 18 وايضًا في وجوده تعادلوا في 4 وفي غيابه في 6، كذلك في الخساره خسروا 4 مباريات في وجوده وفي غيابه، مما يعني ان غياب اللاعب الشاب عن الفريق يذهب بالمدفعجيه الي الجحيم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا